برعاية

الرئيس العام يمنح إشارة انطلاق سباق السيارات والدراجات النارية

الرئيس العام يمنح إشارة انطلاق سباق السيارات والدراجات النارية

اعطي صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب اشاره البدء لانطلاق موسم سباقات 2014 - 2015 الجمعه، علي ميدان ديراب لسباق السيارات والدراجات النارية بالرياض .

وتفقد سموه مرافق الميدان المختلفه، ملتقيا بعدد من المتسابقين والانديه والفرق المشاركه في بطوله كنغ المضمار لسباقات السرعه "الدراج ريس".

واستمع الامير عبدالله بن مساعد لشرح موجز من المستثمرين في الميدان عن المشاريع والمرافق الرياضيه المختلفه التي ستقام داخل الميدان هذا العام، من ضمنها حلبه فان اكستريم للكارتينغ بقياده الكابتن السعودي محمد الطيب، واكاديميه برو درفت الاوروبيه بقياده الكابتن السعودي عبد الهادي القحطاني.

كما تفقد مشروع ورشه تعديل المركبات الرياضيه "تورك سبيد" بقياده الكابتن السعودي خالد الدريعان، واكاديميه مهارات قياده الدراجات الناريه بقياده الكابتن السعودي وائل بن حريب، ومشروع دراجات بولاريس للدفع الرباعي بقياده شركه نحو الشرق، وحلبه الموتوكروس لسباقات الدراجات الناريه بقياده الكابتن السعودي احمد الشقاوي من فريق عالم السباق .

واستمع الامير عبدالله بن مساعد لايجاز من مدير عام التسويق والمبيعات في شركه توكيلات الجزيره راعي السياره الرسميه في الميدان صباح الكريديس عن اهتمامهم بدعم رياضه المحركات لنشر فكر السباقات الامنه داخل الميادين المخصصه، عوضاً عن الممارسات الخاطئه في الشوارع والطرقات .

كما استمع لايجاز من اسماعيل حسين من شركه الخليج للتدريب والتعليم "راعي التدريب الرسمي في الميدان"عن الدورات والبرامج التي سيتم عقدها داخل الميدان لطلبه الجامعات، التي تؤكد في جوهرها علي نشر افكار القياده الامنه في الطرقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا