برعاية

أدريانو “يهبط” إلى الدرجة الثانية بفرنسا

أدريانو “يهبط” إلى الدرجة الثانية بفرنسا

اكد المهاجم البرازيلي الدولي السابق ادريانو، في حسابه علي موقع تويتر، انضمامه الي نادي لوهافر الفرنسي الذي ينافس بالدرجه الثانيه.

وكتب ادريانو، الذي عرف المجد مع أنتر ميلانو الايطالي في النصف الثاني من العقد الماضي: “عيد ميلاد مجيد لمشجعي فريقي الجديد لوهافر. انا سعيد للانضمام اليكم في هذا التحدي الرياضي الجديد”.

وكان الدولي البرازيلي السابق اعطي ضربه البدايه لمباراه لوهافر، عميد الانديه الفرنسيه، مع ارل في المرحله الثالثه عشره في 31 اكتوبر الماضي، بعد دعوه من رئيس النادي جان-بيار لوفيل.

وبرغم نجاحه مع انتر لم يكن مشوار ادريانو مليئا بالورود في ميلانو، بل انه اختبر فترات صعبه بسبب عشقه للسهر وافراطه في تناول الكحول، مما اضطر انتر في نوفمبر 2007 الي ارساله لبلده في عطله غير مدفوعه انتهت بدفاعه عن الوان ساو باولو علي سبيل الاعاره، لكنه سرعان ما عاد الي ايطاليا بعد تالقه مع الاخير.

وبعد بدايه موسم صاروخيه في 2008-2009، عادت العلاقه لتتوتر مجددا بين انتر ميلانو وادريانو بسبب عودته متاخرا من بلاده بعد اللعب مع منتخب البرازيل، مما ادي الي الطلاق النهائي الذي اتبعه “المشاغب” باللعب مع فلامينغو (2009-2010)، ثم روما (2010-2011)، وصولا الي كورنثيانز (2011-2012).

يذكر ان ادريانو خاض 48 مباراه دوليه مع بلاده سجل فيها 27 هدفا، اخرها في مارس 2010، وتوج بطلا لكوبا اميركا عام 2004 واحرز لقب هداف البطوله، كما نال لقب كاس القارات في 2005، ومعها جائزه افضل هداف ايضا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا