برعاية

تقرير : مستويات متفاوتة لـ محترفي العروبة

تقرير : مستويات متفاوتة لـ محترفي العروبة

تخطط اداره نادي العروبه لـ ترتيب اوراق فريقها الاول قبل انطلاق الدور الثاني لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانيه.

وتسعي اداره العروبه الي استغلال فتره التوقف المنافسات الرياضيه والتي ستمتد لشهر بسبب مشاركه المنتخب السعودي في نهائيات امم اسيا والتي ستقام في استراليا مطلع 2015.

وسلط موقع دوري عبداللطيف جميل الضوء علي محترفي الفريق الاجانب خلال منافسات الدوري، وكان العروبه اكتفي بتعاقد مع ثلاثه لاعبين اجانب فقط، لتدعيم صفوف الفريق خلال فتره الانتقالات الصيفيه.

البدايه مع المهاجم الغاني بناهين ايمانويل الذي تعاقد معه العروبه لتدعيم صفوف هجوم الفريق، الا انه لم يسجل سوي هدفين في 12 مباراه التي شارك بها من اصل 13 جوله خاضها الفريق، ولعب ايمانويل في 9 مباريات منذ بدايه المباراه فيما لعب كبديل في 3 مباريات واستبدل في 4 ولعب كاساسي في 5 مباريات كامله.

اجمالي الدقائق التي لعبها ايمانويل للعروبه بها 819 دقيقه سجل خلالها هدفين الاول في المباراه التي جمعت فريقه بالاتحاد في الجوله الرابعه لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانيه، والتي خسرها الفريق بـ2/1، فيما سجل هدفه الثاني علي الصعيد الشخصي في شباك الفتح في المواجهه التي جمعت الفريقين في الجوله الثالثه عشره لدوري والتي خسرها ايضاً فريقه بـ2/1.

لتظل معها مشاركه العناصر الاجنبيه لفريق العروبه متباينه، في ظل المستويات المتفاوته من لاعب الي اخر، في الوقت الذي تعول الفرق علي المهاجم لخلق الفارق وتسجيل الاهداف، الا ان المهاجم الاجنبي للفريق اكتفي فقط بتسجيل 3 اهداف فقط، دون صناعه لاي هدف.

ثاني محترفي العروبه الكويتي مساعد ندا، ويلعب في مركز الدفاع ويرتدي القميص رقم 13 بالفريق، لعب 11 مباراه جميعها كلاعب اساسي، باجمالي دقائق بلغت 990 دقيقه، سجل خلالها 3 اهداف، هدفين منها من ضربه جزاء سجلها امام التعاون في المواجهه التي جمعت الفريقين في الجوله الاولي، وانتهت بفوز العروبه 4/3، فيما سجل هدف التعديل لفريقه امام الفيصلي في المواجهه التي جمعت الفريقين في الجوله الخامسه لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانيه وانتهت بالتعادل 1/1.

واخر محترفي فريق العروبه البوليفي جاسماني كامبوس صاحب القميص رقم 9 لعب 8 مباريات جميعها كلاعب اساسياً فيما استبدل في 3 مباريات فقط، ولعب خمس مواجهات كامله، باجمالي عدد 652 دقيقه، فيما لم يسجل اي هدف وكذلك لم يصنع اي هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا