برعاية

جنون إنجليزي بعد عودة "الملك" وسخرية من بالوتيلي وميسي

جنون إنجليزي بعد عودة "الملك" وسخرية من بالوتيلي وميسي

عاد ايميل هيسكي المالقب باسم "الملك" الي كره القدم الانجليزيه بشكل مفاجئ وغير متوقع، لكنه بمجرد عودته لارض الملعب سجل هدفا ليثير جنونا في مواقع التواصل الاجتماعي ويفتح باب السخريه من عده نجوم منهم ماريو بالوتيلي وليونيل ميسي.

(لندن - mbc.net) عاد ايميل هيسكي المالقب باسم "الملك" الي كره القدم الانجليزيه بشكل مفاجئ وغير متوقع، لكنه بمجرد عودته لارض الملعب سجل هدفا ليثير جنونا في مواقع التواصل الاجتماعي ويفتح باب السخريه من عده نجوم منهم ماريو بالوتيلي وليونيل ميسي.

وقرر هيسكي (36 عاما) مهاجم ليفربول السابق والذي خاض اخر مباراه دوليه مع انجلترا في 2010 العوده الي الكره الانجليزيه بعد غياب عامين وانضم لصفوف بولتون واندرارز في الدرجه الثانيه، وسجل اللاعب القوي هدفا بعد دقيقتين فقط من مشاركته، وبعد يومين فقط من توقيعه علي العقد قصير المدي.

وكتبت صفحه فوتبول تيبس الشهيره علي تويتر "الاهداف المسجله في كره القدم الانجليزيه هذا الموسم.. ايميل هيسكي هدف واحد.. وماريو بالوتيلي لا شيء".

وقال مشجع رياضي اخر "هدف لايميل هيسكي وتمريره حاسمه من ايدور جوديونسون.. في اي عام نحن"؟ وذلك في اشاره الي ان جوديونسون نفسه كان يلعب منذ سنوات طويله قبل ان يختفي تماما ويبتعد عن الاضواء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا