برعاية

كروزيرو لريال مدريد: عليك باحترامنا من أجل ضم سيلفا

كروزيرو لريال مدريد: عليك باحترامنا من أجل ضم سيلفا

اكد المدير الرياضي لنادي كروزيرو البرازيلي، الكسندر ماتوس، ان ناديه رفض عرضين قدمهما ريال مدريد لضم اللاعب لوكاس سيلفا، قلت قيمتهما عن الـ15 مليون يورو التي يطالب بها الفريق البرازيلي، مشيرا الي ان الصفقه لن تتم قبل ان "يحترم" النادي الملكي كروزيرو.

وقال ماتوس في حوار لاذاعه (راديو ايتيايا) البرازيليه نقلته صحيفه (ماركا) الاسبانيه اليوم: "التقيت مع ممثل مدريد اربع مرات. تحدثت مع الرئيس جيلفان (تافاريس رئيس كروزيرو) بعد ان عرضوا اقل من 15 مليون يورو وقال لي اننا لن نقبل بمبلغ اقل من هذا. لن يضموا لوكاس سيلفا الي ريال مدريد قبل ان يحترموا كروزيرو".

واوضح انه لم يتم التوصل لاي اتفاق، رغم انه تحدث مع مسئولي الريال نحو عشر مرات بخصوص سيلفا، مضيفا "اذا كان فلورنتينو بيريز (رئيس الريال)، الذي احترمه، لا يحتاج لضم لاعبنا علي عجاله في سوق الانتقالات الشتويه، فنحن لن نستغني عن لاعب نحتاج اليه".

وعلي الرغم من هذا الموقف، يفتش كروزيرو بطل الدوري البرازيلي، عن بديل للوكاس سيلفا حال رحيله، فبات ضم المهاجم لياندرو دامياو من سانتوس وشيكا كما يسعي الفريق للحصول علي خدمات باولينيو لاعب توتنهام الانجليزي علي سبيل الاعاره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا