برعاية

الشمراني : الاتحاد مكشوفاً دون حماية .. وكنت أتمنى من عيد الانحياز للمنتخب قبل الكلاسيكو

الشمراني : الاتحاد مكشوفاً دون حماية .. وكنت أتمنى من عيد الانحياز للمنتخب قبل الكلاسيكو

نحن في عصر الهرم المقلوب

اكد الاعلامي احمد الشمراني ان انديه بعينها اثبتت انها تكبرعلي حساب المنتخب دون الحاجه لدليل لتاكيد ذلك مشيراً الي اننا في عصر الهرم المقلوب بل في زمن بات فيه النادي محمياً والمنتخب دون حمايه او درع .

فيما اشار الشمراني ان انديه الهلال والاتحاد والنصر والاهلي والشباب خماسي ممنوع الاقتراب منه موضحاً ان النسب تختلف من نادي لاخر حسب ارتفاع الصوت .

وكتب احمد الشمراني علي حسابه الشخصي عبر تويتر قائلاً :" لا اظن انني بحاجه الي ادله لكي اثبت ان الانديه تكبر علي حساب المنتخب..!!".

واضاف :" نحن في عصر الهرم المقلوب، بل وفي زمن بات فيه النادي محميا وظهر المنتخب مكشوفا دون حمايه او اي درع واقٍ، فهل نقول الحقيقه كما هي ام ان هناك من سيقول كلاما ينافي حقيقه هي ماثله امامنا باركان مكتمله".

واردف :" الهلال والاتحاد والنصر والاهلي والشباب خماسي ممنوع الاقتراب منه، والنسب هنا تتفاوت من ناد الي اخر حسب ارتفاع الصوت او حسب الحظوه داخل المؤسسه الرياضيه..!!".

واوضح :" من حق اي ناد ان يبحث عن حقوقه، ومن حقه علينا كاعلام ان نقف معه اذا كان صاحب حق، لكن ان يتضرر من هذا الحق المنتخب، فهنا المشكله التي من خلالها يبدا الفرز..!!".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا