برعاية

هل يستمر تفوق الأهلي أمام حسام حسن؟‎

هل يستمر تفوق الأهلي أمام حسام حسن؟‎

يستعد الاهلي لمواجهه متجدده امام نجمه السابق حسام حسن الذي يقود الإتحاد السكندري، اذ قاد العميد اربعه فرق من قبل في مواجهه بطل الدوري الحالي هم المصري، المصرية للاتصالات، الزمالك ومصر المقاصة.

شــاهد ايضــا الزمالك: لا نرغب في ضغط اللاعبين امام انبي خطه باتشيكو.. شعبان الاقرب لسد موقع حازم امام ضد انبي حصاد المحترفين 2014 - محمد صلاح.. عام نصفه مضيء عصام عبد الفتاح: نرفض تغيير حكم الاهلي والاتحاد تعرف علي.. بوغانمي لاعب الاتحاد الذي قهر الاهلي مرتين افريقي...

ستكون المواجهه المقامه مساء الاربعاء علي استاد القاهره الدولي هي رقم 12 للعميد كمدرب امام الاهلي.

حسام لم ينجح في التفوق علي الاهلي الا مع المصري فقط اذ فاز مباراتان وخسر واحده.

بينما خسر مباراه واحده مع كل فريق من الفرق الثلاثه الاخري، وتعادل خمس مرات كلها مع الزمالك اخرها لقاء السوبر مطلع الموسم الذي فاز فيه الاهلي بركلات الترجيح.

ولكن يمتلك هداف مصر التاريخي سجلا افضل كلاعب امام الاهلي، اذ خاض 15 مباراه بقميص كل من الزمالك، المصري والترسانه، فاز في خمسه وخسر مثلها.

الخمسه انتصارات كلها كانت مع الزمالك في الفتره الرائعه التي قضاها مرتديا القميص الابيض، ولم يخسر الا مره وحيده في لقاء القمه حين سجل هدف الزمالك الوحيد في فوز الاهلي 6-1.

سجل ثلاثه اهداف اخري امام الاهلي خلال مباراتين فاز فيهما الزمالك، منها هدفين في مارس 2001 عندما انتصر الزمالك 3-1 وحقق الدوري بعد ذلك.

حسام تعادل مع الاهلي كلاعب خمس مرات، منها مره مع كل من الترسانه والمصري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا