برعاية

فريق ريد بُل يحتفظ بخدمات سيباستيان بويمي كسائق احتياطي

فريق ريد بُل يحتفظ بخدمات سيباستيان بويمي كسائق احتياطي

سيستمر الفائز بلقب بطوله العالم لسباقات التحمل “دبليو اي سي” السويسري سيباستيان بويمي في صفوف فريق ريد بُل للفورمولا واحد كسائق احتياطي في موسم 2015.

وكان بويمي (26 عاماً) قد شارك في 55 جائزه كبري مع فريق تورو روسو بين عامي 2009 و 2011، قبل الانتقال ليكون السائق الاحتياطي في فريق ريد بُل عندما خسر هو وزميله في تورو روسو انذاك خايمي الغرسواري مقاعدهما لصالح كل من دانيال ريكياردو وجان-اريك فيرن.

واعلن رئيس فريق ريد بُل كريستيان هورنر ان بويمي اصبح قيمه كبيره في فريقه، وقال: “مضي علي تعاونه المقرّب من الفريق بعض السنوات حالياً، ونقدّر مهاراته جداً كما ان علاقه العمل معه مميزه جداً”.

واضاف: “برهنت خبرته انها قيّمه علي مر السنين ومن الرائع تواجد بطل عالم اخر في الفريق”.

وكان بويمي قد فاز بلقب بطوله العالم لسباقات التحمل في موسم 2014 مع تويوتا الي جانب السائق البريطاني انطوني دايفيدسون بالتزامن مع التزاماته بفريق ريد بُل كسائق احتياطي. ويشارك حالياً في الموسم الافتتاحي من بطوله فورمولا اي الكهربائيه مع فريق “اي دامس”، حيث يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للسائقين بعد السباقات الثلاثه الاولي للموسم.

واكّد بويمي انه يتطلع قدماً لمساعده فريق ريد بُل للتعافي من خساره اللقب العالمي لصالح مرسيدس.

وقال: “احب ان اكون جزءاً من العائله وتجمعني علاقه عمل وعلاقه شخصيه مميزه بجميع من في الفريق. واتطلع قدماً لمساعده الفريق في تطوير سياره “ار بي 11″ بايه طريقه استطيع فيها فعل ذلك”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا