برعاية

راموس: نحن مع مدرب لعب الكرة، وبالتوفيق لمورينيو

راموس: نحن مع مدرب لعب الكرة، وبالتوفيق لمورينيو

رونالدو لا يحسدني فرصيده عامر بالجوائز الفرديه...

وصف النجم الاسباني، سيرخيو راموس، سنه 2014 بالسنه الاهم والافضل بالنسبه له من الناحيه الشخصيه او المهنيه، بعد ان شهدت تسجيله لاهم اهداف ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا واحرازه للقبي كأس ملك اسبانيا وكأس العالم للأندية في المغرب بالاضافه لكأس سوبر اوروبا علي حساب اشبيليه، واستغل حديثه بعد العوده الي اسبانيا للاحتفال بالتتويج العالمي مع عشاق الميرينجي للتاكيد علي اهميه المدرب الذي مارس اللعبه في هجوم غير مباشر علي الاسلوب الصارم الذي كان يتعامل به مورينيو، لكن مجيء انشيلوتي عوضهم عن كل الايام الصعبه مع مورينيو.

الاتحاد الدولي لكره القدم، منح سيرخيو راموس جائزه اللاعب الافضل في مسابقه كاس العالم للانديه 2014 علي الرغم من ظهور فريقه في مباراتين فقط امام كروز ازول المكسيكي وسان لورينزو الارجنتيني منذ الوصول من مدريد مطلع الاسبوع الماضي.

وقال راموس لصحيفه اس الاسبانيه «الكره الذهبيه التي حصلت عليها في مونديال الان ساضعها في غرفه المعيشه الخاصه بي، ولن تتحرك من مكانها، تلك الجوائز الفرديه امر مُرحب به، لكن انا مدين لزملائي، سوف يكون لها مكان خاص لانني لم اكن لاحققها من دون مساعدتهم».

واضاف «حسد او غيره كريستيانو رونالدو مني؟ انه لا يحب الخساره ابدًا، يبحث عن الانتصارات دائمًا، انا اعلم انه سعيد من اجلي، ولا اعتقد انه يهتم بالامر لان بجعبته العديد من الجوائز الفرديه. عام 2014 كان الافضل في حياتي، انه الاكثر اهميه من الناحيه المهنيه والشخضيه، لقد اصبحت ابًا وفزت باربعه القاب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا