برعاية

بالصور- إنتر يفرض التعادل على لاتسيو

بالصور- إنتر يفرض التعادل على لاتسيو

قلب انتر تاخّره 0- 2  امام ضيفه لاتسيو الي تعادل مستحقّ 2-2 في المرحله السادسه عشره من الدوري الإيطالي لكره القدم الاحد علي ملعب جوزيبي مياتزا.

وفرّط لاتسيو بفرصه الانفراد بالمركز الثالث الاخير المؤهّل الي دوري أبطال أوروبا حين اصبح رصيده 27 متساوياً مع سمبدوريا ونابولي انما تقدّم عنهما بفارق الاهداف.

اما انتر فرفع رصيده الي 21 نقطه في المركز الحادي عشر.

وضرب لاتسيو بقوّه في الشوط الاوّل بفضل البرازيلي فيليبي اندرسون الذي سجّل الهدفين، الاوّل بعد دقيقه و37 ثانيه علي صافره البدايه اثر تمريره من الروماني ستيفان رادو والثاني في الدقيقه 37 بعد مجهود فردي رائع علي الجهه اليسري اذ تلاعب بالدفاع قبل ان يطلق كره محكمه من حدود المنطقه الي الشباك.

وفي الشوط الثاني عاد انتر الي اللقاء بفضل الكرواتي ماتيو كوفاسيفيتش الذي قلّص الفارق في الدقيقه 66 من تسديده "طائره" رائعه اطلقها من مشارف المنطقه الي الزاويه اليمني العليا، ثمّ تمكّن المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو من تسجيل هدفه الاوّل هذا الموسم عادل به النتيجه اثر ركله حرّه وصلت عبرها الكره الي مواطنه ماورو ايكاردي الذي حضّرها له براسه علي طبق من فضه (80).

بالفيديو - الاهداف تغيب عن قمّه الاولمبيكو

من جهته تواصلت عقد سمبدوريا مع التعادلات بعدما انتهت مباراته وضيفه اودينيزي 2-2 في ايطار المرحله ذاتها التي شهدت سقوط جاره جنوي امام مضيفه تورينو 1-2.

علي ملعب "لويجي فيراريس"، بدا سمبدوريا في طريقه للخروج فائزاً من مواجهته مع ضيفه اودينيزي بعدما تقدّم عليه منذ الدقيقه 15 بواسطه الاسباني بدرو مبا اوبيانغ، لكن الضيوف ردّوا بهدفين سريعين سجّلهما السويسري اليكس غيغو (31) والبرازيلي دانييلو لارانغييرا (34).

وفي الشوط الثاني نجح فريق المدرّب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش في ادراك التعادل بواسطه مانلو غابياديني (60)، لكنه فشل بعدها في الوصول مجدّداً الي شباك اودينيزي ليكتفي بتعادله الثاني علي التوالي والخامس في المراحل الستّ الاخيره والتاسع هذا الموسم مقابل سته انتصارات وهزيمه واحده تعود الي المرحله التاسعه امام إنتر ميلان (0-1) في 29 تشرين الاوّل/اكتوبر الماضي.

ورفع سمبدوريا رصيده الي 27 نقطه في المركز الرابع بفارق الاهداف (بسبب انتهاء المواجهه المباشره بينهما بالتعادل 1-1) خلف نابولي الذي فاز علي بارما (2-0) الخميس في مباراه مقدّمه بسبب انشغاله بمباراه الكاس السوبر ضدّ يوفنتوس غداً الاثنين في العاصمه القطريه الدوحه، فيما رفع اودينيزي رصيده الي 22 نقطه في المركز التاسع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا