برعاية

العمدة : الروماني ريجيكامب قتل الهلال وبن مساعد لم يُحقق ما تعهد به ..!

العمدة : الروماني ريجيكامب قتل الهلال وبن مساعد لم يُحقق ما تعهد به ..!

صبّ "عبد الله فوده "لاعب الهلال السايق والملقب بـ"العمده" غضبه الشديد علي اداره الهلال برئاسه الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي, طالباً منه الرحيل عن الفريق واتاحه الفرصه لغيره في ظل الوضع الراهن الذي يمر به الفريق وما يعانيه من ضعف في المستوي مؤكداً ان النتائج المخيبه والاداء الغير مقنع  يعود الي التقصير الكبير من الاداره والمدرب واللاعبين.

واشار فوده بان الحاله المترديه للفريق الهلالي وسوء النتائج سببها الاساسي بُعد الاداره عن الفريق في جميع مبارياته ,مؤكداً ان عدم تتويج الهلاليين سوي ببطوله واحده فقط علي مدار اربع سنوات حتي الان ,لا يتناسب مع فريق كبير بحجم الهلال الذي عرف عنه انه زعيم الكره الاسيويه.

واضاف :   "الامير عبدالرحمن بن مساعد صرّح في وقت مضي ان وجوده علي دكه البدلاء ومرافقته اللاعبين يصيبه بالضغط وعدم التحمل، وهذا ما يخالف شخصيه رئيس النادي التي يجب ان تكون قويه وان يتحمل جميع الضغوط ويجتازها".

واردف : "يلعب الفريق الهلالي مبارياته دون وجود رئيس النادي وكذلك نائبه، ما يجعل اللاعبين غير مهتمين وفاقدين للمسؤوليه الملقاه علي عاتقهم داخل الملعب"، موضحاً انه يتوجب علي رئيس النادي التواجد والحضورمع الفريق واهتمامها بكل صغيره وكبيره.

واظهر فوده ان رئيس الهلال لم يُحقق ما تمّ التعهد به عند توليه الرئاسه ,وقال : "يجب علي رئيس الهلال الاقتداء برؤساء الانديه الاخري الذين دائما ما يكونون موجودين مع فرقهم في مبارياتها"، مبينا ان اداره النادي الحاليه ومستويات الفريق تعد الاسوا منذ ٤٠ سنه.

ومن جانبه اكد لاعب الهلال السابق "العمده" بان جماهير الازرق لا يشغلها كثيراً عقود الرعايه ولا تتدخل في دخل النادي السنوي, فالاهم عندها هو تحقيق الالقاب والبطولات والعطاء الفني داخل الملعب، وقد ظهرت الاداره متخبطه جدا حتي في تعاقداتها مع المدربين واللاعبين خلال الاربع سنوات الماضيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا