برعاية

حاكم رأس الخيمة يثمن دعم ورعاية محمد بن زايد لرياضة الجوجيتسو

حاكم رأس الخيمة يثمن دعم ورعاية محمد بن زايد لرياضة الجوجيتسو

/ وام / ثمن صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمه الدعم والرعايه التي تحظي بها رياضه الجوجيتسو في دوله الامارات من قبل الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة والتي كان لها الاثر في تحقيق عدد من البطولات الرياضيه علي المستويين الاسيوي والعالمي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم اللجنه العليا المنظمه لبطوله راس الخيمه المفتوحه للجوجيتسو بحضور الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن عمر بن عبدالله القاسمي ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الامارات للجوجيتسو ويوسف البطران عضو مجلس اداره اتحاد الامارات للجوجيتسو وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الامارات للجوجيتسو.

واشاد سموه باستراتيجيه اتحاد الامارات للجوجيتسو في نشر اللعبه وتوسيع قاعده المشاركه لتشمل الانديه والمراكز الرياضيه في جميع امارات الدوله لاكتشاف ورعايه المواهب الرياضيه ودعم المنتخبات الوطنيه في رياضه الجوجيتسو بجيل قادر علي ضمان تواصل الانجازات في المشاركات الخارجيه.

واكد سموه ان الجوجيتسو رغم عمرها القصير في الامارات الا انها استطاعت الوصول الي العالميه حتي اصبحت العاصمه ابوظبي علامه فارقه في رياضه الجوجيتسو في العالم .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا