برعاية

العروبة أمام الفتح .. والخليج يهدد التعاون

العروبة أمام الفتح .. والخليج يهدد التعاون

تتواصل منافسات الجوله الـ 13 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين اليوم السبت، بمواجهتين، تجمع احداهما الفريق الاول لكره القدم بنادي الفتح امام مضيفه العروبه عند الـ 3:30 عصرا في الجوف، اما الاخري فستجري بين الخليج ومنافسه التعاون عند الثالثه عصرا في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وتختتم منافسات الجوله الـ13 غدا الاحد بلقاء الرائد ونجران قبل توقف مواجهات الدوري لمده تزيد عن شهر بسبب نهائيات اسيا 2015 التي ستجري في يناير المقبل باستراليا ويشارك بها المنتخب السعودي الاول لكره القدم.

وتقف فرق التعاون والفتح والخليج والعروبه بصوره متواليه بين المركزين التاسع والـ12 في لائحه الترتيب، ولدي التعاون 12 نقطه، اما البقيه فيمتلكون نفس الرصيد (10 نقاط) مع افضليه تهديفيه للفتح.

استعد مدرب العروبه المؤقت غسان كسابي ( تونسي ) لاول امتحان له بعد اقاله الفرنسي بانيد. واهتم كسابي بتكثيف خط الوسط والاعتماد علي الكرات العرضيه نحو المهاجمين موسي الشمري وايمانويل بناهين. واتضحت رغبه العروبه في تكثيف الهجوم علي مرمي الفتح بهدف اللتسجيل المبكر. ويملك العروبه خيارات هجوميه متعدده كالضربات الثابته التي يجيدها المتخصص مساعد ندا، خلاف التحصين الدفاعي الجيد الذي نجح في مهمه ابطال فاعليه الهجوم لدي المنافسين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا