برعاية

روما لتضيق الخناق على يوفنتوس مجدداً

روما لتضيق الخناق على يوفنتوس مجدداً

وسيسعي نادي العاصمه الايطاليه جاهداً لكسب نقاط الفوز الثلاث لتضيق الخناق مجدداً علي يوفنتوس المتصدر بـ 39 نقطه بعد فوزه امس علي كيالياري 3-1، اذ يملك روما حالياً 35 نقطه في المركز الثاني.

وسيتابع مدرب روما الفرنسي رودي غارسيا المباراه من المدرجات بعدما قررت لجنه العقوبات في دوري الدرجه الاولي ايقافه مباراتين بسبب محاولته صفع احد الموظفين بملعب مضيفه جنوي عقب فوز فريقه علي الاخير 1-صفر الاحد الماضي.

واكد المسؤولون الرسميون في الدوري: "ان غارسيا اوقف بسبب تصرفه العدائي والتخويف".

وسيضطر غارسيا الي متابعه مباراه فريقه ضد اودينيزي في 6 كانون الثاني/يناير المقبل من المدرجات ايضاً.

ولا تختلف حال ميلان عن روما كثيراً، حيث يامل رجال المدرب فيليبو اينزاغي في مواصله الصحوه للانقضاض علي المركز الثالث خاصه وانه تفصله نقطتين فقط عن الثلاثي لاتسيو وسمبدوريا وجنوي.

بالصور - قطبا السوبر الايطالي في الدوحه

بالفيديو - يوفنتوس ونابولي علي اهبه الاستعداد لقمّه الدوحه

سان جيرمان ينفي خبر تعاقده مع كونتي

ويسعي ميلان الي الارتقاء الي المركز الثالث ولو مؤقتاً كونه يلعب قبل 24 ساعه من لاتسيو وسمبدوريا وجنوي، حيث يحل الاول ضيفاً علي انتر ميلان الحادي عشر، ويستضيف الثاني اودينيزي التاسع، ويحل الثالث ضيفاً علي تورينو الخامس عشر الاحد.

وخسر ميلان صفر-1 امام جنوي نفسه قبل اسبوعين ولكنه اظهر بعض  بوادر التحسن في مستواه خلال مباراته الاخيره امام نابولي، خاصه في  منطقه الدفاع التي استقبلت 18 هدفاً بهذا الموسم، ليفوز 2-صفر. 

وقال المدافع الفرنسي فيليبي ميكسيس الذي لعب سبعه مواسم في روما قبل  انتقاله الي ميلان في 2011: "لنامل ان تكون هذه المباراه نقطة تحول". 

واضاف: "ولكننا لم نحقق انجازاً كبيراً مع ذلك. نسير الان علي الطريق  الصحيح ولكننا يجب ان نحاول ان نكون اكثر استقراراً وان نحقق نتائج افضل. سيظل روما في قلبي دائماً ولكننا نريد مواجهته بنفس الاصرار الذي تمتعنا به امام نابولي وان نحرز اكبر قدر ممكن من النقاط امامه". 

1- فاز ميلان في 71 مباراه ضد روما في الدوري المحلي (من اصل 158 مباراه في البطوله) وبالفعل فاز ميلان في مباريات ضد روما اكثر مما فاز ضد اي فريق اخر في البطوله.

2- لم يخسر فريق روما في اخر 4 مباريات ضد فريق ميلان في الدوري (فاز 2 تعادل 2).

3- فاز فريق ميلان في مباراه واحده فقط من اخر 9 مباريات علي ملعب روما (3-2 في اكتوبر 2011) وفاز روما في 4 من تلك المباريات (4 تعادل).

4- فاز فريق روما في 11 مباراه هذا الموسم ليعادل رقمه القياسي في السيري ا الذي وضعه في موسم 2003/2004 و 2013/2014.

5- لم يخسر روما علي ملعبه هذا الموسم في الدوري (فاز 7 تعادل 1) سجل علي الاقل هدفين في كل من مبارياته الـ 8.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا