برعاية

برشلونة «المتعثر» يحشد أسلحته الهجومية لإيقاف فورة قرطبة

برشلونة «المتعثر» يحشد أسلحته الهجومية لإيقاف فورة قرطبة

افتتحت منافسات الجوله (16) من بطوله الدوري الاسباني لكره القدم للدرجه الاولي يوم امس الجمعه بمباراه جمعت بين سلتا فيغو والميريا، وتتواصل اليوم السبت مواجهات الاسبوع السادس عشر من الليجا بلقاء يستضيف خلاله برشلونه خصمه الطموح قرطبه (الساعه 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) علي ارضيه ميدان ملعب «كامب نو»، وكان برشلونه قد تعثر في الجوله الماضيه بالتعادل السلبي مع خيتافي خارج ملعبه، ويحتل «البلوجرانا» المركز الثاني برصيد 35 نقطه.

وبعد ان نجح الفريق في ايجاد اسلوبه وشخصيته التي تاهت مع انطلاقه الموسم بقياده المدرب لويس انريكي عاد الفريق ليتعثر من جديد في بطوله الدوري وبصوره مفاجئه وسط القوه الهجوميه التي يمتلكها برشلونه بتواجد الثلاثي المرعب في خط المقدمه (ميسي، نميار، سواريز).

ومع عوده لاعبي الخبره (تشافي، انييستا) للدخول في التشكيل الاساسي للفريق نجح برشلونه في تسجيل انتصارات متتاليه اعادت للبارشا هيبته التي افتقدها بعد خساره الديربي ومباراه سلتا فيغو علي التوالي.

ويبدو ان كل ما يحتاج اليه برشلونه في الفتره المقبله هو العمل علي الثبات وعدم السقوط في فخ تفاوت وتباين الاداء من مباراه الي اخري، وهو الجهد الحقيقي المطلوب في عمل المدرب لويس انريكي حيث ان الثبات علي الاداء سيعيد برشلونه لقمه هرم بطوله الدوري بعد ان سقط منه. وكان برشلونه قد اكتسح ضيفه المغمور هويسكا يوم الاربعاء الماضي بنتيجه (8-1) في ملعب «كامب نو»، ليتاهل الفريق الكتالوني الي دور الـ16 لكاس ملك اسبانيا ليؤكد بذلك انريكي ولاعبوه انهم عازمون علي المضي قدماً ونسيان التعثر امام ختيافي في الجوله الماضيه.

ومنح المدرب انريكي الفرصه للاعبيه الشباب مثل الحارس جوردي ماسيب، مارتن مونتويا، سيرجي سامبر، سيرجي روبرتو، رافينيا، دوجلاس كوستا، ومنير الحدادي بهدف اكسابهم المزيد من الخبرات ليمثلوا بذلك دعامه قويه للفريق الاول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا