برعاية

ماذا سيحدث في الأرجنتين لو فاز سان لورنزو على ريال مدريد؟

ماذا سيحدث في الأرجنتين لو فاز سان لورنزو على ريال مدريد؟

(افي): تسود حاله من الترقب الاماكن المرتبطه بفريق سان لورنزو في الارجنتين قبل خوضه السبت نهائي بطوله مونديال الانديه امام ريال مدريد الإسباني في مدينة مراكش المغربيه.

شــاهد ايضــا رئيس سان لورينزو يشعل الاجواء قبل مواجهه ريال مدريد بالتشكيك... مدرب سان لورينزو يملك ذكري سيئه مع رونالدو في 2008 سان لورنزو: لقاء ريال مدريد سيكون الاهم في حياتنا مودريتش وبيريز في المغرب لحضور نهائي مونديال الانديه

ويترقب العاملون في ملعب سان لورنزو، "نويبو جاسومترو" الواقع في منطقه باخو فلوريس في مدينه بوينوس آيرس، المباراه.

ويقول فيسنتي، احد المسؤولين عن امن الملعب لـ(افي) " نرغب في ان تقام المباراه. ولتتحقق مشيئه الرب. علي الرغم من انهم (ريال مدريد) لديهم فريق كامل من لاعبين من كوكب اخر، فخلال دقائق المباراه الـ90 يمكن ان يحدث اي شيء".

ورد الجميع بالنفي حول ما اذا كان هناك استعدادات للاحتفال في حال حصد سان لورنزو اللقب.

ومن جانبه قال خوليو، احد مسؤولي أرضية الملعب "اذا حققنا هذا النصر التاريخي امام ريال مدريد، ستقام الاحتفالات عندما يعود اللاعبون من المغرب. فحينها سيستحقون استقبال الابطال لانهم صنعوا تاريخا".

وفي وسط مدينه بوينوس ايرس، يقع احد مقرات النادي حيث يسمع صوت البرتو اكوستا رمز النادي، الذي احرز هذا العام اول لقب بكاس ليبرتادوريس في تاريخه الممتد علي مدار 106 اعوام، وهو يقول في تصريحات تليفزيونيه: "يجب لعب كل كره كما لو كانت الاخيره. سان لورنزو عليه ان يلعب ثم يفكر لاحقا في الخصم وليس العكس".

ومن بين العبارات التي يمكن قراءتها في مقر شارع مايو عباره "العوده الي بويدو" وهو شعار مشجعي سان لورنزو منذ الثاني من ديسمبر 1979 عندما لعب الفريق اخر مباراه له في ملعب "بييخو جاسومترو" الاسطوري في حي بويدو.

وبعد بيع اراضي الملعب بسبب الوضع الاقتصادي الحساس وعلي الرغم من وجود ملعب اخر، لا يزال حلم العوده الي المكان الذي شهد ميلاد النادي مستمرا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا