برعاية

من ميسي لباتيستا مشاهير أشيع عنهم اعتناقهم الإسلام

من ميسي لباتيستا مشاهير أشيع عنهم اعتناقهم الإسلام

مشاهير الفن والرياضه حول العالم كانوا عناوين اخبارعن شائعات اعتناقهم للدين الاسلامي.

بالصور كيف كان شكل نجوم هوليوود علي مقاعد الدراسه

تمثال لملك البوب مايكل جاكسون في لندن

هيمنه النساء علي موسيقى البوب

ليدي غاغا محرره صحفيه في مجله موضه

اشهر 10 مغنيات بوب حول العالم

بدون سابق انذار، نُشرت منذ سنوات قليله تقارير تؤكد اسلام مؤسس شركه "مايكروسوفت" الاميركي "بيل غيتس" وربطت بعض المواقع بين تبرعاته للدول الافريقيه المعتنقه الاسلام واعتناقه للدين الاسلامي، وهو الخبر الذي تم نفيه سريعاً من قبل مكتب اغني رجل علي كوكب الارض.

عملاق المصارعة الحرة، انتشرت حوله شائعات عديده تؤكد اعتناقه للاسلام بسبب وشم ظهر علي ذراعه يشبه لفظ الجلاله، ولكن تصريحات "باتيستا" فيما بعد نفت تلك الشائعات جمله وتفصيلاً.

تسبب خبر اسلام الممثل "روان اتكيسنون" الشهير بشخصيه "مستر بين" بضجه كبيره علي شبكه الانترنت ما بين صيحات التاييد وعبارات الاستهجان، قبل ان يخرج بنفسه ليؤكد ان كل ما ينتشر حوله شائعات لا اساس لها من الصحه.

قدم "ويل سميث" في بدايه الالفيه الجديده فيلم يجسد قصه حياه الملاكم المسلم "محمد علي كلاي" ولذلك طوال تلك الفتره اهتم "سميث" بالكتب والمراجع الاسلاميه لتقديم الشخصيه بشكل واقعي تماماً، وهو الامر الذي جعل البعض يعتقد ان الممثل الاميركي يقرا عن الاسلام نظراً لانه يستعد لاعلان اسلامه، وهو ما لم يكن صحيحاً.

دافعت عن الاساءه لنبي الله "محمد" وظهرت بوشم عربي لفت الانظار اليها بشده، كذلك ارتدت الحجاب في اكثر من زياره لدول إسلامية، كل تلك الامور جعلت انباء اسلام "انجلينا جولي" تنتشر بسرعه الصاروخ قبل ان تنفيها النجمه الهوليوديه بنفسها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا