برعاية

خطيب «الديربي» : أشجع جدة وأهلها

خطيب «الديربي» : أشجع جدة وأهلها

سيكون جامع مدينه الملك عبدالله الرياضيه في جده اول مسجد تقام فيه صلاه الجمعه علي مستوي الملاعب السعوديه، حيث يخطب الداعيه الشيخ نايف الصحفي ظهر اليوم في جماهير الاهلي والاتحاد قبل لقائهما المنتظر ضمن الجوله 13 من دوري عبداللطيف جميل السعودي، باعتماد مباشر من قبل شركة أرامكو المشغله لـ "الجوهره المشعه"، ومكتب رعايه الشباب في جده.

وينتظر ان تبدا مدينه الملك عبدالله الرياضيه في استقبال جماهير ديربي الغربيه المتوقع زحفها بشكل كبير عند الـ 12 من ظهر اليوم، حيث سيخطب فيهم الشيخ نايف الصحفي خطبته بعنوان "المؤمنون اخوه"، تهدف لتوعيه الشباب بالابتعاد عن التعصب الرياضي.

من جانبه، اكد الشيخ نايف الصحفي امام وخطيب الجمعه ان الرياضه وجدت لبناء الشباب، وقال "حزين لما وصلت له رياضتنا من تعصب رياضي تعدي حدود المستطيل الاخضر، وبات هذا التعصب خطرا علي شبابنا".

واضاف "جميعنا سمع وشاهد ما وصل له التعصب من فرقه بين الاخوان والاصحاب بسبب الكره، لا بد من توعيه شبابنا باننا اولا واخيرا اخوه في الدين ويجمعنا وطن واحد". واسترسل "كذلك هي فرصه لتذكير شبابنا الذي فيه من الخير الشيء الكثير بضروره المحافظه علي الصلوات في اوقاتها، والا تمنعنا المباريات من اداء الصلاه مهما كانت الاسباب، فهي سبب سعادتنا في الدنيا والاخره".

وكشف الشيخ نايف الصحفي "رغم عملي خطيبا في احد مساجد جده، الا انني وافقت علي الصلاه مع اخواني في هذه المناسبه".

وقدم الشيخ نايف الصحفي شكره لشركه ارامكو، ومكتب رعايه الشباب في جده علي هذه البادره الجميله، وقال "اعتقد هي المره الاولي ان تقام صلاه الجمعه في مسجد احد الملاعب الرياضيه، واشكرهم لاختياري لاكون خطيب الجمعه في مسجد مدينه الملك عبدالله، والالتقاء باخواني الشباب، وان نذكّر بعضنا بان المؤمنين اخوه في كل شيء ومنها الرياضه. جميل التنافس في الرياضه، كل واحد لديه ناد يشجعه لكن نحن اولا واخيرا اخوان ولن تفرقنا مباراه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا