برعاية

الأهلي والاتحاد .. قمة مبهرة فنيا وجماهيريا في الجوهرة المشعة

الأهلي والاتحاد .. قمة مبهرة فنيا وجماهيريا في الجوهرة المشعة

وكان الاتحاد هو الباديء بالتسجيل عبر المهاري عبدالرحمن الغامدي في الدقيقه (54) بعد فاصل مهاري بديع ورد الاهلي بعد عشر دقائق عبر الهداف عمر السومه بعد جمله فنيه راقيه و تحديدا في الدقيقه (64) .

بهذه النتيجه رفع الاهلي رصيده الي (29) نقطه محافظا علي الوصافه فيما زاد الاتحاد رصيده الي (23) نقطه محتلا المركز الخامس .

المباراه : الاهلي و الاتحاد .

المناسبه : الجوله الثالثه عشر لدوري عبداللطيف جميل .

الملعب : استاد الملك عبدالله بجده ( الجوهره المشعه ) .

الحكام : طاقم تحكيمي اسباني بقياده بوريلان ديفيد جوزيه فيرنانديز ويساعده مارتنيز راؤول كابانيرو ومساعد ثاني رودريجيز خافيير اجويلا .

عدد الجماهير : (59026) مشجعا .

الاهلي : عمر السومه (64) .

الاتحاد : عبدالرحمن الغامدي (54) .

الاهلي : سلمان المؤشر بدلا من داني (56) ، مصطفي بصاص بدلا من مهند عسيري (63) ، مصطفي الكبير بدلا من عبدالله المطيري (81) .

الاتحاد : احمد عسيري بدلا من باسم المنتشري (49) ، محمد ابو سبعان بدلا من عبدالفتاح عسيري (63) ، مختار فلاته بدلا من عبدالرحمن الغامدي (84) .

الاهلي : تيسير الجاسم (59) ، وليد باخشوين (60) .

الاتحاد : فهد المولد (76) .

لعب المدير الفني بنادي الأهلي السويسري جروس بتشكيله مكونه من كل من : عبدالله المعيوف حارسا ، اسامه هوساوي ، معتز هوساوي ، سعيد المولد، محمد عبدالشافي   ، في الدفاع ، تيسير الجاسم ( قائدا )، مصطفي بصاص ،وليد باخشوين ، داني، الهولندي مصطفي الكبير في الوسط، السوري عمر السومه في الهجوم.

لعب المدير الفني بنادي الاتحاد الروماني بيتوركا   بتشكيله مكونه من كل من :هاني الناهض حارسا ،طلال العبسي، باسم المنتشري ، راشد الرهيب   ،محمد الضميري في الدفاع ، البرازيلي ماركينهو ، محمد نور ، جمال باجدنوح ، عبدالفتاح عسيري في الوسط ، فهد المولد ، عبدالرحمن الغامدي في الهجوم.

استهل هذا الشوط الاكثر انتشارا و الافضل تركيزا و الاحسن تنظيما وشنوا سلاح الهجوم المبكر و كاد ان يهز الشباك عبر تسديده قويه علي الطائر ارتطمت في القائم الايمن للحارس في الدقيقه (6) .

واصل الاهلي حضوره الفني القوي في الميدان وسط تراجع اتحادي و حذر في الصفوف الدفاعيه و حضر الاهلي مهددا عبر النشط و المتمركز عمر السومه لكنه كرته بسلام علي شباك الاتحاد وتحديدا في الدقيقه (25).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا