برعاية

نفاذ تذاكر ديربي جدة و إغلاق شبابيك الجوهرة

نفاذ تذاكر ديربي جدة و إغلاق شبابيك الجوهرة

اعلن موقع (مكاني) الالكتروني المختص ببيع تذاكر المباريات الكترونياً، عن نفاذ كامل تذاكر مباراه دربي جدة المرتقب بين الاهلي والاتحاد ضمن الجوله 13 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي سيقام غداً الجمعه علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهره) بمدينة جدة، و قدم القائمون علي الموقع التابع لمؤسسة البريد السعودى، شكرهم للجماهير الاهلاويه و الاتحاديه التي قامت بشراء التذاكر، كما اصدر تنويهاً عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر)، قال فيه : لن يكون هناك تذاكر متاحه للشراء في الملعب يوم مباراه الاهلي والاتحاد حيث انتهت جميع التذاكر.

وكان الموقع قد اعلن عن تقسيم مدرجات الملعب مناصفه بنسبه 50% للاتحاديين و 50% للاهلاويين ، كما اعلن عن اسعار بيع التذاكر والتي تنوعت بين 35 ريال للدرجه الموحده و 400 ريال للفضيه و700 للذهبيه.

واصدر خريطه جغرافيه توضح المدن الاكثر شراءً لتذاكر دربي (عروس البحر الاحمر)، حيث جاءت مدينه جده في الصداره بشراء 32 الف و 607 تذكره، يليها مكه المكرمه بشراء 5183 تذكره ثم المدينه المنوره بـ3947 تذكره.

وكشف الموقع في وقت سابق عن اضافه خريطه تفاعليه يتم التعرف عن طريقها علي عدد التذاكر المتوفره في كل مربع (بلوك) لتسهيل عمليه الحجز و الشراء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا