برعاية

عبد الله بن مساعد يكشف سر اختيار الروماني كوزمين لتدريب المنتخب

عبد الله بن مساعد يكشف سر اختيار الروماني كوزمين لتدريب المنتخب

احتفي السفير الاسترالي لدي المملكه نيل هوكينز اليوم بالمنتخب السعودي الاول لكره القدم في مقر السفاره بحى السفارات بالرياض , بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعايه الشباب ورئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد الحربي , وذلك قبيل مشاركه المنتخب في كأس آسيا 2015 م .

والقي السفير الاسترالي في بدايه الحفل كلمه رحب فيها بالحضور متمنياً للمنتخب السعودي رحله سعيده لاستراليا التي ستستضيف كاس اسيا ابتداءً من التاسع من يناير المقبل وان تكون المشاركه ناجحه للاخضر خاصه وان هناك اكثر من 11 الف طالب سعودي يدرسون في استراليا وبالتالي سيشكلون دعماً كبيراً للاخضر في لقاءاته بالبطوله.

وقال: "اليوم تمثل مناسبه اخري وهي مرور 30 عاماً علي اول كاس اسيويه حققها المنتخب السعودي والتي اقيمت في سنغافوره عام 1984 م" , متميناً التوفيق للجميع وان تكون البطوله علي مستوي المنتخبات المشاركه فيها.

عقب ذلك القي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز كلمه شكر فيها السفير الاسترالي علي دعوته له , منوهاً في هذا الصدد بالعلاقات المتميزه التي تربط المملكه واستراليا في جميع المجالات وبالخصوص الرياضيه , متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب السعودي في تحقيق نتائج ايجابيه في البطوله.

وقدم السفير الاسترالي هديه للامير عبدالله بن مساعد عباره عن قميص المنتخب الاسترالي كما قدم سموه هديه تذكاريه للسفير , فيما قدم رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم احمد عيد الحربي شعار وقميص المنتخب السعودي للسفير الاسترالي , عقب ذلك تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبه.

حضر الحفل عدد من لاعبي المنتخب السعودي القدامي والحاليين , اضافه الي تواجد 15 طفلا من جمعيه صوت متلازمه داون .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا