برعاية

العقيل: لا تأجيلات في الدور الثاني.. والفارق بسيط بين الجمعة والسبت!

العقيل: لا تأجيلات في الدور الثاني.. والفارق بسيط بين الجمعة والسبت!

اكد احمد العقيل، نائب رئيس لجنه المسابقات في اتحاد القدم السعودي، ان لجنته ستعدل في مواقيت اقامه المباريات ليكون اليوم الرياضي قادراً علي استيعاب 3 مباريات في اوقات مختلفه.

وقال العقيل، ضيف برنامج “في المرمي” :” لعبنا مجموعه من المباريات في الفتره التي تسبق صلاه العشاء، وسنطبق ذلك مستقبلاً ليكون لدينا 3 مواعيد مختلفه لاقامه المباريات، وبالتاكيد سنجتمع في اللجنه وناخذ اراء الانديه حيال ذلك الامر”.

وبيّن العقيل ان الدوري السعودي سيعود في رابع ايام شهر فبراير، واضاف:” هذا موعد عوده المنافسات عقب نهايه بطوله كأس آسيا، ولكن لو خرج المنتخب قبل ذلك سنستفيد من تلك الفتره في اقامه المباريات المؤجله، كوننا سنواجه ضغطاً في شهر مارس بسبب مشاركات الانديه بدوري أبطال آسيا”.

وكشف العقيل انهم يجتمعون في اللجنه مع مسؤولي قنوات “ام بي سي برو سبورت” الناقل الحصري لمنافسات الدوري السعودي لتلبيه متطلبات القنوات الناقله، ويضيف:” مسؤولي القنوات يرون الدوري من منظور اعلامي، ونحن في اجتماعات معهم وسنصل الي نتيجه ايجابيه معهم”.

وحول اقامه المباريات يومي الجمعه والسبت، ايام نهايه الاسبوع في السعوديه، يقول العقيل:” الفارق بين الجمعه والسبت من منظور الحضور الجماهيري لايتجاوز 300 متفرج لمصلحه اليوم الاول في الاجازه الاسبوعيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا