برعاية

في ورشة تدريبية لمدة اسبوع الخبير العالمي ماريو سبيري يطلع مدربي الجوجيتسو على أخر المستجدات في اللعبة

في ورشة تدريبية لمدة اسبوع الخبير العالمي ماريو سبيري يطلع مدربي الجوجيتسو على أخر المستجدات في اللعبة

بالتنسيق بين اتحاد الامارات للجوجيتسو، ومجلس ابوظبي للتعليم تنظم شركه ” بالمز الرياضي” الذراع الفني للاتحاد ورشه تدريبيه لمده اسبوع لتطوير اداء مدربي الجوجيتسو بالصاله المغطاه في مدينة زايد الرياضيه” ارينا بنك الخليج الاول” خلال الفتره من 18 الي 24 الشهر الجاري.

وسوف يقود التدريبات في تلك الدوره الخبير العالمي ماريو سبيري، لاطلاع المدربين المشرفين علي اكتشاف وصقل وتطوير اللاعبين الصغار في المدارس ومراكز التدريب علي اخر المستجدات في الامور الفنيه للعبه الجوجيتسو، ويمنحهم جزء من اسرار الجوجيتسو لنقله للابناء من اجل تطوير مستواهم للوصول الي المعدلات العالميه في مراحلهم التدريبيه الاولي. ومن المنتظر ان يستفيد من تلك الدوره اكثر من 300 مدرب.

ولد ماريو سبيري في 28 سبتمبر عام 1966 ، في بورتو اليجري بالبرازيل. ومثل العديد من ابناء جيله، تعرف علي الفنون القتالية من خلال لعبه الجودو، وبدا سبيري ممارسه رياضه الجوجيتسو في مطلع الثمانينات تحت اشراف كارلسون جرايسي ، وحصل ماريو علي حزامه الاسود في عام 1995 في بطوله البرازيل العالميه للجوجيتسو في الوزن الثقيل، وحقق انجازات كبيره في اللعبه اعوام 1996 ، و1997، و 1998.

وفي اواخر عام 1998 نجح سبيري في اجبار احد افراد عائله جرايسي المؤسسه للعبه بالبرازيل علي الاستسلام في بطوله لاول مره، حيث كان سبيري اول لاعب جوجيتسو يدفع رويلر جرايسي للاستسلام ، وحصل سبيري علي لقب البطل العالمي الاول في المصارعه لمده 3 سنوات متتاليه.

وتاتي ورشه العمل في اطار برامج الاتحاد لتطوير مستوي الكوادر التدريبيه، حيث كان قد تم تنفيذ ورشة عمل في مطلع الموسم الجاري بنفس الصاله في نهايه شهر اغسطس الماضي واشرف عليها اسطوره اللعبه رينزو جرايسي، وحققت نجاحا كبيرا في اكساب المدربين الكثير من خبرات اللعبه واسرارها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا