برعاية

أنشيلوتي: لم نهزم آزول لأننا الأقوى فقط، وراموس أصيب!

أنشيلوتي: لم نهزم آزول لأننا الأقوى فقط، وراموس أصيب!

المدرب الايطالي يشيد بما فعله ازول ويلمح الي انتظار سان لورينزو في النهائي...

اكد كارلو أنشيلوتي ان فريق كروز أزول المكسيكي لم يكن بالخصم السهل علي ارض الملعب، الفوز العريض لريال مدريد برباعيه نظيفه في نصف نهائي كاس العالم مساء اليوم الثلاثاء لا يعكس حقيقه ما دار في مراكش.

وتحدث انشيلوتي عن اضاعه كروز ازول لاكثر من فرصه سهله امام مرمي آيكر كاسياس سواء في الشوط الاول عندما اهدر القائد «تورادو» ركله جزاء او في الشوط الثاني حين تصدت العارضه لتصويبه من اللاعب البديل «باريرا» قبل دقائق قليله من احراز ايسكو للهدف الرابع.

واوضح الفروقات التي ادت لتحقيق فريقه لهذا الفوز بقوله: «كانت هناك الكثير من الفرص علي ارض الملعب من الطرفين، دخلنا المباراه ونحن نحترم جميع فرق البطوله، وما ساعدنا علي التسجيل في اوقات حساسه من المباراه تلك الجديه والصرامه التي لعبنا بها، اللاعبون كانوا في قمه تركيزهم، اري ان اللقاء كان متكافئًا في فترات كثيره منه».

وواصل حديثه «لم اتوقع تسجيلنا لاربعه اهداف بالذات بعد اضاعتهم لركله جزاء في نهايه الشوط الاول، هذه سنه رائعه لنا، تتبقي مباراه واحده ونختمها بافضل شكل ممكن، علينا التحضير للنهائي، انه عام استثنائي».

وعلق علي حاله ملعب مراكش الذي بدا في حاله متميزه بقوله «ملعب مراكش كان جيدًا والعشب في حاله ممتازه ومناسبه، نعم كنت اتفقد العشب قبل بدايه اللقاء هذا امر طبيعي وروتيني نفعله دائمًا قبل كل المباريات وليس له علاقه بما حدث لملعب الرباط، لا توجد اي مشكله والملعب كان رائعًا بحق ونحن سعداء».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا