برعاية

تشكيلة الجولة 12 تمتدح العين والأهلي وتتغنى بـ"هاتريك" مبخوت

تشكيلة الجولة 12 تمتدح العين والأهلي وتتغنى بـ"هاتريك" مبخوت

انتهت منافسات الجوله 12 من دوري الخليج العربي، حيث شهدت ارتقاء الجزيره لصداره الدوري بفوزه الكبير علي الشباب، والعين الي الوصافه بفوزه علي بني ياس، في حين تراجع الشباب والوحده الي المركز الثالث والرابع علي التوالي بنفس الرصيد، والنصر خامساً رغم خسارته المفاجئه من اتحاد كلباء، مقابل انتصار غالٍ للاهلي علي مضيفه الوحده والوصول الي المركز السادس.

وشهدت مباريات الجوله الاخري فوز الوصل علي الفجيره، وسقوط الشارقه علي يد الظفره، وسقوط اخر للامارات علي يد ضيفه عجمان.

كما شهدت الجوله 19 هدفاً، كانت ابرز نتائجها فوز "فخر ابوظبي" علي "الجوارح" بنتيجه (4-3)، وفوز العين علي بني ياس بنتيجه (3-صفر)، الي جانب انتصار الوصل علي الفجيره (3-1)، في حين لم تشهد الجوله اي حاله تعادل من اصل 7 مباريات.

وتواصل ظهور البطاقات الحمراء في الجوله 12، بواقع بطاقتين لكل من مدافع اتحاد كلباء خميس العيماني امام النصر، ولاعب وسط الوحده المغربي عادل هرماش امام الاهلي.

"امارات سبورت" تقدم لكم تشكيله الجوله 12 من دوري الخليج العربي بخطه 4-3-3 بعد انتهاء مبارياتها السبع:

قاد المدرب الروماني اولاريو كوزمين فريقه الاهلي للانتصار الاول بعد 4 مباريات سلبيه سابقه علي مستوي الدوري والكاس، ورغم شائعات رحيله عن "الفرسان الحمر" وتدريبه منتخب السعوديه، الا ان المدرب الروماني صب تركيزه علي مواجهه الوحده متصدر المسابقه قبل انطلاق الجوله وتمكن من العوده بالنقاط الكامله من "ستاد ال نهيان".

وقف حارس مرمي العين خالد عيسي سداً في وجه هجمات نظيره بني ياس خلال المواجهه التي جمعت بينهما في "ستاد النار" في الشامخه، وقاد الفريق للانتصار بثلاثيه نظيفه خارج ارضه والوصول للمركز الثاني في الترتيب العام خلف الجزيره بفارق نقطه وحيده.

سليمان المغني – اتحاد كلباء

بذل مدافع فريق اتحاد كلباء سليمان المغني كامل طاقته في مواجهه ضيفه النصر علي ملعبه وبين جماهيره، وتمكن من ايقاف خطوره هداف "العميد" السنجالي ابراهيما توريه ورفاقه، ليقود صاحب الارض للانتصار الاول في الدوري العام ويرفع رصيده الي 4 نقاط في المركز الاخير.

كما واصل مدافع الاهلي بشير سعيد مستوياته المرتفعه للمباراه الثانيه علي التوالي، وساهم في فوز فريقه علي مضيفه الوحده بهدفين لهدف في المواجهه التي جمعتهما في "ستاد ال نهيان"، ليؤكد ان حامل اللقب عائد وبقوه، ويضع النقطه 19 في رصيده في المركز السادس.

وتالق قلب دفاع فريق العين محمد فايز في مواجهه بني ياس، وتمكن من مجاراه سرعه ولياقه منافسيه ليخرج بشباك نظيفه من ارض منافسه في الشامخه، ويضع "الزعيم" علي بعد نقطه من الصداره.

وشكلت عوده سيف محمد، مدافع فريق الظفره، لفريقه بعد الايقاف في المباراه السابقه ثقلاً في الجانب الدفاعي والهجومي علي حد سواء، وهو الذي ساهم في الانتصار الثمين الذي حققه "فرسان الغربيه" علي الشارقه في عقر داره.

واحرز لاعب وسط الاهلي اسماعيل الحمادي هدف الفوز لفريقه في مرمي الوحده من صاروخيه قويه من خارج منطقه الجزاء، كانت كفيله بحصد النقاط الكامله، كما كان السبب في ضربه الجزاء المحتسبه لـ"الفرسان الحمر" في الشوط الاول والتي احرز منها زميله احمد خليل الهدف الاول، لتنتهي المباراه (2-1) بفوز فريق اسماعيل الحمادي.

وقدم لاعب الوسط السلوفاكي ميروسلاف ستوتش مباراه مميزه جديده، علي شاكله مبارياته السابقه، وشارك في فوز فريقه الكبير علي مضيفه بني ياس بثلاثيه نظيفه، باحرازه الهدف الثاني ومساهمته في الفوز ورفع رصيد العين الي 23 نقطه في الوصافه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا