برعاية

اختيار أبو تريكة وكانوتيه سفيرين للكرة الأفريقية

اختيار أبو تريكة وكانوتيه سفيرين للكرة الأفريقية

اعلن الاتحاد الافريقي لكره القدم "كاف" رسميا اختيار لاعب الاهلي والمنتخب المصري السابق محمد ابو تريكه، ولاعب المنتخب المالي السابق فريدريك عمر كانوتيه، سفيرين لكره القدم الافريقيه بعد الاتفاق معهما علي كافه بنود التعاقد.

واكد رئيس إدارة التسويق والتلفزيون بالكاف، عمرو شاهين، ان اختيار ابو تريكه وكانوتيه تم تقديرا لمشوارهما الرائع في ملاعب كره القدم، وانجازاتهما علي مستوي الانديه والمنتخبات، فضلا عن سمعتهما الممتازه فنيا واخلاقيا، بالاضافه الي حرصهما علي المساهمه في تطوير اللعبه في القارة السمراء وجماهيريتهما الطاغيه علي المستوي المحلي والقاري والعالمي.

واضاف شاهين ان اختيار ابو تريكه وكانوتيه تم بعد دراسه متانيه من اداره التسويق في الكاف، فقد "تيقنا انهما خير سفيرين لكره القدم الافريقيه، وقادران علي ان يحققا طموحاتنا واهدافنا في تطوير اللعبه مستقبلا".

واوضح ان "الاتفاق معهما لم يستغرق وقتا طويلا، وابديا تعاونا وحرصا علي التعاون مع الكاف بما يخدم صالح الكره الافريقيه وتطويرها، وكذلك المشاركه في القضايا الخيريه التي يتبناها الكاف او يشجعها"، مشيرا في الوقت ذاته الي ان اللاعبين لن يتقاضيا اجرا نظير هذا العمل التطوعي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا