دوريس سالموا : خمسة مواسم مع الفتح

دوريس سالموا : خمسة مواسم مع الفتح

منذ 9 سنوات

دوريس سالموا : خمسة مواسم مع الفتح

افرد موقع دوري عبد اللطيف جميل تقريرا عن المحترف الكنغولي في صفوف نادي الفتح دوريس سالمو ، مشيرا الي انه من اقدم المحترفين الاجانب المشاركين في مسابقه دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قدم الكنغولي للملاعب السعوديه في بدايه موسم 2010-2011 م.

وجاء سالومو قادماً من احد انديه الدرجة الثالثة في الدوري الايطالي بعد توصيه كبيره من مدرب الفتح السابق التونسي فتحي الجبال الذي اوصي الاداره الفتحاويه بضمه بعد ان خاض تجربه ناجحه في معسكر الفريق الذي اقيم في ضاحيه بونديهوم الالمانيه.

وقد شارك دوريس سالمو مع فريقه الفتح في الدوري السعودي من موسم 2010-2011م حتي الموسم الحالي 2014-2015م عدد (113) مباراه استطاع من خلالها تسجيل 59 هدف في مختلف المواسم بالدوري كما صنع عدد (8) استطاع زملائه تسجيلها و يعتبر دوريس من اللاعبين الاكثر مشاركه في مباريات الدوري السعودي ما يقارب (9875) دقيقه.

كما يعتبر دوريس من اللاعبين حصول علي بطاقات ملونه حيث تحصل طوال المواسم السابقه علي عدد عشر بطاقات صفراء فقط فيما لم يحصل علي اي بطاقه حمراء.

وكان موسم 2012-2013 م هو الموسم الاميز للاعب في تاريخه اذ حقق وساهم مع فريقه الفتح في الحصول علي لقب الدوري السعودي لاول مره في تاريخه حيث برز دوريس فيه بشكل استثنائي وسجل 17 هدف في الدوري.

الخبر من المصدر