برعاية

أنشيلوتي: التتويج بمونديال الأندية سيكون أفضل ختام لعام لا ينسى

أنشيلوتي: التتويج بمونديال الأندية سيكون أفضل ختام لعام لا ينسى

(افي): اكد المدير الفني لريال مدريد الاسباني، الايطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الاثنين ان التتويج بمونديال الانديه الذي سيلعب الفريق دوره نصف النهائي غدا مع كروز أزول المكسيكي سيكون بمثابه "افضل ختام لعام لا ينسي"، توج فيه الـ"ميرينجي" بلقب دوري الابطال الاوروبي للمره العاشره في تاريخه.

شــاهد ايضــا بيبي: التاريخ يقف في صفنا نحو لقب مونديال الانديه انشيلوتي: تركيزنا منصب علي مونديال الانديه ولا تفكير في دوري... انشيلوتي: لا توجد مشاكل في التجديد لراموس مدرب بورتو: مواجهه بازل صعبه وقاسيه

وصرح انشيلوتي في مؤتمر صحفي بالرباط "العام لم ينته، امامنا بطوله هامه للغايه تطلبت جهدا كبيرا للتاهل لها من كل الفرق المشاركه، كلهم ابطال، الفوز بهذه المنافسه بالنسبه لنا يحمل اهميه خاصه، لانه سيكون افضل ختام لعام لا ينسي".

وعن رايه في كروز ازول قال "انه فريق يتمتع بخصائص مكسيكيه ومهاره في اللعب وبعض لاعبيه لديهم خبره اللعب في اسبانيا، يعرفون اسلوب لعبنا، حينما تلعب في نصف النهائي فان كل الفرق تكون خطيره، علينا توخي الحذر لانها ستكون مباراه مليئه بالقوه، كروز ازول ليس فريقا هجوميا بل يلعب وفقا للامكانيات المتاحه لديه".

وقلل انشيلوتي من اهميه مساله تغيير مقر المباراه من الرباط لمراكش بسبب سوء حاله الملعب حيث قال "في النهايه انها مباراه نصف نهائي كأس العالم للأندية وكان يجب اللعب علي ارضيه جيده".

واكد المدرب ان الريال لم يضغط علي الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) لتغيير الملعب حيث قال "لم نطلب هذا الامر، تلقينا امس بكل بساطه اخطارا وسنسافر الليله لمراكش".

واشار انشيلوتي الي ان كل من الالماني سامي خضيره والكولومبي جيمس رودريجز لا يدخلا ضمن خططه لمباراه الغد حيث يتعافيان من الاصابه، ولكنه اشار الي امكانيه جاهزيتهما حال التاهل للنهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا