برعاية

الموسى يفتح النار: إدارة الهلال متغطرسة وفاشلة .. ويجب رحيلها..!!

الموسى يفتح النار: إدارة الهلال متغطرسة وفاشلة .. ويجب رحيلها..!!

بعد خساره الهلال من الغريم التقليدي النصر ضمن منافسات الجوله 12 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين خرج عضو شرف نادي الهلال الداعم للالعاب المختلفه موسي الموسي وفتح النار عبر حسابه الرسمي بتوتير بتغريدات قويه عن الوضع الهلالي واصفا الاداره بالمتغطرسه والطارده للداعمين مطالبا برحيلها ومؤكدا بان الوضع اصبح كارثي ولايليق بالكيان الهلالي الذي ذكر بانه فوق الجميع وانهم مستعدين بخدمته متي ما رحلت اداره الامير عبد الرحمن بن مساعد التي جعلت الفريق ينهار وانه يجب عدم مجاملتها كي يعود الهلال كما كان شامخا.

1- اعزائي جماهير الهلال الاوفياء بدايه هارد لك علي الخساره في مباراه النصر مكثت مده دون الحديث عن عمل الاداره السابق والاخفاقات المتلاحقه.

2- كان الامل مع قدوم المدرب ريجيكامب والرعاه الجدد ان تتغير الامور للافضل ويتحسن اداء اللاعبين ويظهر الهلال كما عرفته الانديه فريقا مخيفا للكل.

3- لكن مع الاسف تقهقر الفريق وتلاشت روح الهلال المعروفه واصبحت الجماهير تضع يدها علي قلبها قبل اي مباراه لم تعد هناك ثقه كامله باللاعبين.

4- الذي يتابع اداء الهلال في مبارياته الاخيره يدرك ان الفريق يمر بمرحله انهيار وانعدام الروح والفاعليه وغياب الاداره القادره علي بناء الثقه.

5- هناك مشاكل اداريه واعلاميه وفنيه وماليه اوصلت الفريق لهذا المستوي الخطير لم يصل الهلال سابقا لهذه التفكك بل كان منظما علي كل الاصعده.

6- الجميع يعرف ان الهلال يمر بازمه ماليه السؤال: اين عقود الرعايه؟ ولماذا لجا النادي للاقتراض؟ وما السبب الذي لاجله ابتعد كثير من الداعمين؟

7- اسوا اداره اعلاميه واداره علاقات عامه مرت بالنادي هي الاداره الحاليه فقد خسرت بطريقتها السلبيه في التواصل كثيرا من محبي وداعمي.

8- المركز الاعلامي يتحمل تبعات اللغه الانهزاميه التي صارت سمه بارزه في بيانات النادي الهلال يتعرض للظلم والتجاوزات ولا توجد رده فعل متناسبه.

9- اما غياب الروح والمشاكل الفنيه واللاعبين المستهلكين فحدث ولا حرج هناك مشاكل بين المدرب وبين بعض اللاعبين وهناك لاعبين اقل من طموح الهلال.

10- اذا لم يتم التدخل وحل الامور سريعا فالوضع قابل للمزيد من التدهور الفتره الشتويه قادمه والهلال يحتاج لغربله اللاعبين واحداث تغيير جوهري.

11- الصمت السابق عن اخطاء الاداره جعلتها تتمادي في الغطرسه وتمضي قدما بتخبطها في تردي احوال الهلال وتتقوقع داخل منظومه تعمل بطريقه اقصائيه.

12- ان الاوان لبدء عمل مشترك وخطه انقاذ عاجله لاعاده هيبه الهلال قبل فقدان النقاط وخساره الدوري اول خطوات التصحيح: اعتراف الاداره باخطائها.

13- من الخطوات: تغيير كادر المركز الاعلامي والتعاقد مع اشخاص اكثر كفاءه وقدره في التواصل مع الداعمين والدفاع عن الهلال ضد الاساءات المتكرره.

14- من الخطوات: ضروره التواصل مع الداعمين واعضاء الشرف المبتعدين ليساهموا بسد العجز المالي الحاصل بصراحه: كيان الهلال ليس ملكا لفئه محدوده.

15- من الخطوات: اعاده النظر في اجانب النادي وفي المحليين وبدء عمليه غربله شامله واستبعاد المستهلكين والتعاقد مع لاعبين مهاريين يحدثون الفرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا