برعاية

صحيفة رومانية: رادوي في الطريق إلى اتحاد جدة

صحيفة رومانية: رادوي في الطريق إلى اتحاد جدة

صحيفه المرصد : اشارت صحيفه "برو سبورت" الرومانيه، الي فسخ الروماني ميريل رادوي، عقده الاحترافي مع نادي أهلي دبي بالتراضي، فيما يفكر اللاعب بالرحيل الي اتحاد جدة بناء علي طلب مواطنه المدرب فيتور بيتوركا.

ووفقا للصحيفه بحسب ما ورد بموقع العربية نت، فان رادوي البالغ من العمر 33 عاماً، انهي تجربته مع الاهلي بعد خمسه اشهر، وفشل الاول في تقديم اضافه للنادي الذي يمر بفتره سيئه وسط غضب جماهيري كبير.

ويملك لاعب المحور الدفاعي عرضين جادين اولهما من اتحاد جده والثاني من ستيوا بوخارست الروماني، فيما يعتبر اللاعب المولود في الثاني والعشرين من شهر مارس من عام 1981، احد اكثر اللاعبين الاجانب المؤثرين في منطقة الخليج المواسم الفائته.

يجيد ابن مدينه دروبيتا تورنو سيفيرين، اللعب في مركز قلب الدفاع الي جانب مهامه كلاعب وسط متاخر، فيما سبق له اللعب ضمن صفوف الهلال السعودي ما بين عامي 2009-2011، ثم التحق بعدها بالعين الاماراتي بناء علي توصيه المدرب الروماني كوزمين.

ويطالب مدرب منتخب رومانيا يوردانيسكو عوده اللاعب المقاتل - كما تصفه الجماهير - الي صفوف المنتخب الاول، من اجل المساهمه في مشوار الفريق الوطني ضمن تصفيات كاس الامم الاوروبيه المؤهله الي يورو 2016.

صحيفه المرصد:قال ديك تشيني، نائب الرئيس الامريكي السابق، انه لا توجد مقارنه بين ما قامت به وكاله الاستخبارات

صحيفه المرصد : سار الالاف من الامريكيين في مختلف مدن البلاد السبت، احتجاجا علي ما وصفوه بـ"عنف الشرطه" في

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا