برعاية

دخلوا سوا .. وخربوها بـ(سيدني)

دخلوا سوا .. وخربوها بـ(سيدني)

علي غير المتوقع كان الهدوء هو السمه الابرز في اللحظات التي سبقت بدايه مباراه الديربي بين النصر والهلال امس ضمن الجوله الثانيه عشره لدوري جميل بالرغم من الاهميه الكبيره للمواجهه سواء من ناحيه التنافس علي الصداره او لنوعيه مباريات الفريقين.

ـ فتحت البوابات بعد صلاة العصر مباشره ولم تشهد بوابات الملعب اي ازدحام من جماهير الفريقين وجرت الامور بانسيابيه تامه سمحت لموظفي الامن تاديه اعمالهم بكل سهوله.

ـ تواجد امني مكثف توزع علي كافه بوابات ملعب الملك فهد من داخل الملعب او خارجه.

ـ حركة المرور في الطرق المؤديه الي الملعب كانت هادئه بشكل كبير جداً ولم يلاحظ ما تشير الي ان هناك مواجهه ديربي بين الفريقين.

وفرت شركه صله المسوقه للتذاكر اربع وخمسون الف تذكره الامر الذي جعل السوق السوداء تختفي قبل المباراه ولم يتواجد ايا من باعه التذاكر المتجولون.

ـ زينت اعلام وشالات النصر والهلال الارصفه داخل مواقف الملعب من قبل الباعه وكان يتواجد الي جانبهم بعض رجال الامن مما يعني السماح لهم بالبيع، واستغربت الجماهير من عدم وجود نقاط بيع رئيسيه لضمان اصليه المنتج.

ـ الكثير من المشجعين الذين اوقفوا سياراتهم خارج مواقف الملعب وكان هناك الكثير منهم ينتمون الي النصر والهلال والسير سويا حتي الوصول الي بوابات الملعب في منظر جميل.

ـ وزع قائد الهلال الغائب عن المواجهه بسبب الاصابه ياسر القحطاني عبر موقعه الخاص خمسه الاف شال هلالي تكفل بها وذلك دعما منه لجماهير فريقه.

ـ بمجرد انتهاء رفع اذان المغرب بدات جماهير النصر بترديد اهزوجه العالميه صعبه قويه ورد الهلاليين بترديد الارقام 1،2،3،4،5 في اشاره الي اكبر نتيجه في مواجهات الفريقين.

ـ حرصت الكثير من الجماهير بمجرد دخولها الي التوجه الي نقاط البيع الخاصه بالماكولات والمشروبات والتي وفرتها رابطه دوري المحترفين.

ـ احباط كبير بدا علي مسؤولي شركه صله اثناء تجولهم علي نقاط البيع، اذ ذكر المسؤول بالشركه احمد صادق دياب ان الحضور يعد جيداً اذا وصل الي 20 الف.

ـ وصلت حافله الفريق الهلالي الي الملعب اولا وتبعها حافله الفريق النصراوي.

ـ منعت جهات الامن دخول الشالات والاعلام التي تحمل عبارات او ارقام مما جعل الجميع يستبدلها لدي الباعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا