برعاية

المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة يصل للرياض بـ(35) ميدالية

المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة يصل للرياض بـ(35) ميدالية

كتب - سلطان الجلمود / تصوير - فهد السويلم:

وصلت بعثه منتخب المملكه لرياضه ذوي الاحتياجات الخاصة الي مدنيه الرياض، بعد الفراغ من المشاركه في الالعاب الاقليميه الثامنه لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، التي اُقيمت في العاصمه المصريه القاهره، وحقق المنتخب السعودي في منافساتها 35 ميداليه (24 ميدالية ذهبية، ست ميداليات فضيه وخمس ميداليات برونزيه). وشارك المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه في سبع العاب، هي (رفع الاثقال والدراجات والسباحه والتنس والبوتشي وكرة السلة وألعاب القوى). وكان في استقبال البعثه بمطار الملك خالد الدولي عضو مجلس إدارة اللجنه البارالمبيه السعوديه عسكر الحارثي والاداري ناصر القحطاني والمشرف الفني باللجنه ذياب الحجيلي.

وهنا عضو مجلس اداره اللجنه البارالمبيه السعوديه عسكر الحارثي اللاعبين والاجهزه الفنيه والاداريه والطبيه علي المشاركه المميزه في الالعاب الاقليميه.

وعبّر عسكر الحارثي عن سعادته بهذا الانجاز، وقال: «هذه الانجازات ليست غريبه علي اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصه او اللجنه البارالمبيه (الاسم الجديد للاتحاد)؛ ففي كل بطوله يشارك فيها ابطال هذا الاتحاد يكون لهم نصيب من الميداليات والفوز، سواء في البطولات الدوليه او الاولمبيه او العربيه او القاريه او الخليجيه. وهذه البطوله هي بطوله الاولمبياد الخاص لشمال افريقيا والشرق الاوسط، والعدد كان ممتازاً؛ اذ تم تحقيق 24 ميداليه ذهبيه و6 فضيات و5 برونزيات. وحقيقه، ان هذا الاتحاد هو اتحاد الابطال، وليس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا