مونديال الأندية | معاناة «لورينزو» لن تعيق طموحاته العظيمة

مونديال الأندية | معاناة «لورينزو» لن تعيق طموحاته العظيمة

منذ 9 سنوات

مونديال الأندية | معاناة «لورينزو» لن تعيق طموحاته العظيمة

ريال مدريد الهدف الرئيسي للفريق الارجنتيني...

  الرباط | محمود ماهر

 اعاد نادي سان لورينزو المتاسس في بدايه القرن الماضي كره القدم الارجنتينيه الي واجهه الكره العالميه بعد سنوات من الغياب عن المشاركه في مسابقه كأس العالم للأندية، حيث دابت الانديه البرازيليه علي التواجد في البطوله منذ بدايه الالفيه بل والتتويج بلقبها.

سان لورينزو هزم ناسيونال الباراجوياني في نهائي كوبا ليبرتادوريس 2014 بهدفين لهدف في مجموع مبارياتي الذهاب والاياب قبل ان يعبر كل من «بوليفار البوليفي وكروزيرو وجريميو البرازيليين» في الادوار الاقصائيه، ليجد نفسه في نهائيات مونديال الانديه علي الاراضي المغربيه لاول مره في التاريخ.

المدير الفني للفريق «ايدكاردو بوزا» اخبر وسائل الاعلام العالميه فور وصوله الي مراكش سعيه لبلوغ الدور النهائي من بطوله كاس العالم للانديه 2014 المقرر اقامته علي ملعب مراكش الكبير يوم 20 ديسمبر الجاري.

ورغم معاناه الفريق الاحمر والاسود من بعض المشاكل علي الصعيد الدفاعي لاصابه الخبير الكولومبي «يبس» في الكاحل، اكد المدرب بوزا استعداد وجاهزيه فريقه لتخطي عقبه الفائز من مباراه «وفاق سطيف الجزائري واوكلاند سيتي النيوزيلاندي» المقرر لها يوم غد السبت.

ووصل الفريق الارجنتيني المتاسس عام 1908 الي مدينه مراكش قادمًا من العاصمه بوينوس ايرس ظهر اليوم الجمعه، واضعًا نصب عينيه الترشح الي النهائي لمنافسه ريال مدريد علي اللقب.

واسترد سان لورينزو توازنه في منافسات الدوري الارجنتيني خلال الجولات القليله الماضيه بفوزه علي فيليز سارسفيلد بالجوله ال19 بهدفين دون رد خارج ميدانه قبل اكتساحه لاستوديانتس دي لابلاتا برباعيه نظيفه في الجوله ال18.

وكان النادي قد عاني من سوء النتائج المحليه بالخساره من نيو ويلز اولد بويز بثلاثيه لهدف ومن اتلتيكو رافايلا بثنائيه نظيفه خلال الشهر الماضي.

وقال بوزا «كان يومًا طويلاً لكننا سعداء حقًا بالتواجد في المغرب، نتوقع الكثير من كاس العالم للانديه، نعلم ان لدينا مباراتين نهائيتين والخطا غير وارد في مثل هذه المنافسات».

الخبر من المصدر