مانشستر سيتي يواصل مطاردته تشلسي

مانشستر سيتي يواصل مطاردته تشلسي

منذ 9 سنوات

مانشستر سيتي يواصل مطاردته تشلسي

تواصل الصراع بين تشلسي ومانشستر سيتي علي صداره الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم بعد ان حقق كلاهما الفوز اليوم السبت في المرحله السادسه عشره من المسابقه.

وفاز تشلسي علي ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين وفاز مانشستر سيتي علي ملعب مضيفه ليستر سيتي بهدف نظيف.

وسجل تشلسي فوزه الثاني عشر هذا الموسم مقابل ثلاثه تعادلات وهزيمه واحده فيما حقق سيتي فوزه الحادي عشر مقابل ثلاثه تعادلات وهزيمتين.

ويملك تشلسي 39 نقطه مقابل 36 لسيتي.

واستعاد تشلسي بالتالي نغمه الفوز بعد ان مني بخسارته الاولي هذا الموسم في الدوري المحلي امام نيوكاسل 1-2.

بدوره حقق مانشستر سيتي فوزا ضئيلا لكنه ثمين علي ليستر سيتي 1-صفر ليواصل ضغطه علي تشلسي.

ورفع مان سيتي رصيده الي 36 نقطه في المركز الثاني.

وسجل كريغ غاردنر هدفا في الدقيقه 72 قاد به وست بروميتش البيون علي ضيفه استون فيلا ليرفع الفريق رصيده الي 17 نقطه في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد استون فيلا عند 19 نقطه في المركز الثاني عشر.

وفاز بيرنلي علي ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله اشلي بارنس في الدقيقه 73 بعد ان اهدر دوشان تاديتش ضربه جزاء للفريق الضيف في الدقيقه 60.

ورفع بيرنلي رصيده الي 15 نقطه في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطه في المركز الخامس بعد تعرضه للهزيمه الرابعه علي التوالي.  

وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه ستوك سيتي بهدف لكل فريق حيث تقدم كريستال بهدف في الدقيقه 11 عن طريق جيمس ماكارثر ثم تعادل بيتر كراوتش للفريق الضيف في الدقيقه 13.

ورفع كريستال رصيده الي 15 نقطه في المركز الخامس عشر مقابل 19 نقطه لستوك في المركز الحادي عشر.

كما تعادل سندرلاند بهدف لمثله مع ضيفه ويستهام، حيث تقدم خوردي غوميز بهدف لاصحاب الارض من ضربه جزاء في الدقيقه 22 ثم تعادل ستيوارت داونينغ لويستهام في الدقيقه 27.

الخبر من المصدر