برعاية

فريق عمل لتجهيز نظام لجنة الإعلام الرياضي

فريق عمل لتجهيز نظام لجنة الإعلام الرياضي

اصدرت لجنه الاعلام الرياضي في اجتماعها الاول، الذي عقد بمقر هيئه الصحفيين السعوديين بالرياض، جمله قرارات تنظيميه في سياق رسم خارطه طريق لعمل اللجنه التي شكلها مجلس إدارة هيئه الصحفيين السعوديين، وتم اعلانها علي هامش دوره “خليجي 22” لكره القدم التي اختتمت في نوفمبر الماضي بالعاصمه الرياض.

وسبق الاجتماع الذي تراسه رئيس اللجنه طلال آل الشيخ ترحيب الأمين العام لهيئه الصحفيين السعوديين الدكتور عبدالله الجحلان بتدشين اعمال اللجنه، مؤكداً حرص رئيس مجلس اداره الهيئه واعضاء المجلس علي دعم الهيئه لكل ما من شانه انجاح عملها باعتبارها مظله للاعلام الرياضي السعودي، ورافداً من روافد تطوره.

وشدد الجحلان في كلمته علي ان اللجنه تجد كافه الدعم والتاييد من جهات مسؤوله؛ حيث تسعي لوضع اطر تنظم بيئه الاعلام الرياضي، وتخدم المنتسبين اليه، واثني اعضاء اللجنه علي خطوه الهيئه بتشكيل اللجنه وشكروها علي ما لمسوه من دعم لاعمالها وانشطتها.

واتفق الاعضاء في بدايه الاجتماع علي ان اللجنه لها استقلاليتها، وتعمل تحت مظله هيئه الصحفيين السعوديين، وذات علاقه تعاونيه مع الجهات ذات العلاقه الرسميه، دولياً ومحلياً، بما يصب في صالح الاعلام الرياضي السعودي.

وجري خلال الاجتماع انتخاب رئيس التحرير الزميل عيد الثقيل نائباً لرئيس اللجنه، في حين تم بالاجماع ترشيح احمد الفهيد اميناً عاماً للجنه، ومحمد الشيخ متحدثاً رسمياً لها.

وشكلت اللجنه فرق عمل تتولي الامور التشريعيه والتنظيميه؛ حيث شكلت فريقاً لاعداد لائحه النظام الاساسي للجنه برئاسه خلف ملفي وعضويه منصور البدر، ورجاء الله السلمي، ومنيف الحربي، وفريقاً خاصاً بالرعايه والتسويق برئاسه محمد الخميس، وعضويه عيد الثقيل ومنيف الحربي، وفريق عمل لتنظيم اليه الانتساب للجنه برئاسه منصور البدر وعضويه فواز الشريف.

وكلفت اللجنه رجاء الله السلمي برئاسه وتشكيل لجنه خاصه تعني بالتدريب والتطوير مهمتها عقد وتنسيق الدورات والمحاضرات وورش العمل لتطوير مهارات العاملين في الاعلام الرياضي من المنتسبين للجنه.

واكدت اللجنه خلال اجتماعها بانها ستقوم بالتنسيق مع عدد من الجهات ذات الصله بعملها، وعلي راسها الرئاسه العامه لرعايه الشباب، ولقاء الرئيس العام لرعايه الشباب الامير عبدالله بن مساعد للعمل علي اخذ اللجنه دورها الرسمي في التعاطي مع الجهات المحليه والدوليه ذات العلاقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا