برعاية

الإعلان عن خطّة للتعافي في ماكلارين هوندا

الإعلان عن خطّة للتعافي في ماكلارين هوندا

قال مدير التسابق في فريق ماكلارين اريك بولييه ان فريقه المشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد وضع مخططاً للتعافي واصلاح المشاكل التي تعرض لها مع محركات هوندا الجديده في تجارب ابوظبي التي تلت نهايه الموسم.

قام فريق ماكلارين باختبار سياره ‘ام بي 4-29 اتش’ الاختباريه المزوده بمحركات هوندا في اخر تجارب الفورمولا واحد لعام 2014 علي حلبة مرسى ياس نهايه الشهر الماضي، الا ان السياره تمكن من اكمال ثلاث لفات كامله فقط علي مدار يومَين بسبب مواجهتها للعديد من الاعطال الكهربائيه.

قال بولييه بعد التجارب ان سياره ماكلارين ستُرسل الي مقرات الفريق في وكينغ من اجل اجراء ‘تحقيق شامل’ ولم يستبعد امكانيه اجراء يوم آخر من ‘التصوير’ قبل ان تبدا التجارب الشتويه لموسم 2015 من اجل التعويض عن الوقت الضائع.

وفي حديثٍ له مع الصحافيين في مؤتمر صحفي للاعلان عن تشكيله سائقَي فريق ماكلارين لموسم 2015 يوم الخميس، قال بولييه ان العمل بدا من الان من اجل اصلاح المشاكل الكهربائيه التي واجهها الفريق.

قال بولييه: ‘‘تم بذل مجهود كبير في الاسبوع الذي تلي التجارب، واكتُشفت كافه المشاكل، وتم وضع خطه للتعافي’’.

> تحليل تقني: اسرار سياره ماكلارين هوندا الاختباريه

‘‘لم تكن هناك مشكله وحيده فقط. بل كانت هناك مشاكل في القطع المستخدمه التي استخدمت الرموز البرمجيه الخاطئه، وبالتالي كان علينا اكتشاف ما هي الاعطال في القطع من اجل اصلاح المشاكل البرمجيه’’.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا