برعاية

الإماراتيان خالد القبيسي وسعيد المهيري يمثلان أودي الشرق الأوسط وأبوظبي للسباقات في كأس أودي في حلبة

الإماراتيان خالد القبيسي وسعيد المهيري يمثلان أودي الشرق الأوسط وأبوظبي للسباقات في كأس أودي في حلبة

اعلنت كل من اودي الشرق الاوسط وشركه ابوظبي للسباقات عن مشاركه الاماراتيين خالد القبيسي وسعيد المهيري في كأس أودي R8 LMS في ابوظبي. وقد تم الاعلان رسمياً عن فريق اودي الشرق الاوسط-ابوظبي للسباقات في مؤتمر صحفي في حلبة مرسى ياس اليوم.

الجدير بالذكر انها المره الاولي التي تزور فيها منافسات كاس اودي R8 LMS منطقة الشرق الاوسط وتحديداً العاصمه الاماراتيه ابوظبي. نشات بطوله كاس R8 LMS في الصين واقيمت بعدها جولات في كوريا الجنوبية، ماليزيا، اليابان، والان وللمره الاولي في الامارات العربيه المتحده حيث تختتم البطوله علي حلبه مرسي ياس في 12 و13 ديسمبر بالتزامن مع سباق الخليج 12 ساعه.

وعن فريق اودي الشرق الاوسط-ابوظبي للسباقات، قال تريفور هيل، المدير الاداري لدي اودي الشرق الاوسط: "انا سعيد جداً للاعلان عن فريق اودي الشرق الاوسط-ابوظبي للسباقات المشارك في كاس اودي R8 LMS المكون من سائقين اماراتيين مميزين هما خالد القبيسي وسعيد المهيري اللذان لن يوفرا جهداً في الدفاع عن الوان ابوظبي للسباقات واودي الشرق الاوسط في نهائي سلسله كاس اودي R8LMS نهايه الاسبوع الجاري".

من جهته اعرب البطل خالد القبيسي، الذي توج مؤخراً ببرونزيه بطولة العالم لسباقات التحمل للفرق ضمن فئه LMGTE Am قائلاً: "اود بدايهً التوجه بالشكر الي السيد تريفور هيل واودي الشرق الاوسط علي هذه الدعوه للمشاركه في كاس اودي R8 LMS ضمن فريق اودي الشرق الاوسط-ابوظبي للسباقات، لقد شاهدت احدي الجولات خلال تواجدي في الصين حيث كنت اشارك في جوله بطوله العالم لسباقات التحمل، لا اخفيكم بان الاودي كانت سريعه جداً وتتمتع بصوت هادر، الامر الذي اثار حماستي ورغبتي في اكتشاف هذه السياره. واليوم توفرت لي الفرصه للمشاركه خلف مقودها علي حلبه ياس في عاصمتنا الحبيبه ان شاء الله لن نوفر اي جهد في سبيل المنافسه علي المركز الاول مع زميلي سعيد المهيري."

اما سعيد المهيري، زميل خالد القبيسي اضاف: "انا سعيد جداً بالانضمام لفريق اودي الشرق الاوسط-ابوظبي للسباقات في كاس اودي R8 LMS. انا وخالد عاده ما كنا نتسابق معاً، لذا فانا اعرف مستواه المميز وهو بطل نفتخر به كونه يمثلنا في بطوله العالم لسباقات التحمل وانا متاكد من اننا سنشكل فريقاً ناجحاً في هذا السباق. هدفنا هو تقديم سباق جيد يستمتع به الجمهور ومن المنافسه علي المركز الاول."

يتشارك القبيسي والمهيري سياره ابوظبي للسباقات اودي R8 LMS رقم 43 (تيمناً بالعيد الوطني الـ 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة) زودت السياره بمحرّك 10V بقوه 560 حصان وتتميز بهيكل اودي خفيف الوزن (ASF) المصنوع من الالومنيوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا