برعاية

القادسية وأربيل وجهاً لوجه

القادسية وأربيل وجهاً لوجه

اوقعت قرعه كاس الاتحاد الاسيوي لكره القدم 2015، التي تشهد مشاركه 41 نادياً، تمثل جميع مناطق القاره، القادسيه حامل اللقب ووصيفه اربيل العراقي في مجموعه واحده، وذلك في حال فشل «الاصفر» في ملحق تصفيات دوري الأبطال.

وحضر سحب القرعه داتو اليكس سوساي امين عام الاتحاد الاسيوي لكره القدم في كوالالمبور، امس، وتشهد البطوله انضمام الاتحادات الوطنيه التي كانت تشارك سابقاً في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي.

ويخوض «الاصفر» منافسات الملحق في غرب القاره، وفي حال تخطيه عقبه منافسيه في هذا الملحق، فسيتاهل الي الدور الاول (المجموعات) من دوري الابطال، وبالتالي يحلّ العربي مكانه في المجموعه.

وتضم المجموعه الثالثه القادسيه (او بديله العربي) واربيل العراقي والاستقلال الطاجيكي وفريقاً متاهلاً من ملحق تصفيات كاس الاتحاد وسيكون اما فنجاء العماني او اهال التركماني او دوردوي القرغيزي.

ويستقبل القادسيه الوحدات الاردني في الدور الثاني لملحق تصفيات دوري أبطال آسيا في 10 فبراير المقبل، والفائز منهما يلعب في ضيافه اهلي جده السعودي في الدور الثالث في 17 منه. والمتاهل من هاتين المباراتين سينضم الي منافسات المجموعه الرابعه للدور الاول من دوري الابطال والتي تضم اهلي دبي الاماراتي وتراكتور الايراني وناساف قرشي الاوزبكي.

بدوره، وقع نادي الكويت صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطوله (3 القاب) في المجموعه الرابعه المتوازنه، الي جانب النجمه اللبناني والرفاع البحريني (او بديله المنامه) وفريق متاهل من التصفيات وسيكون اما الجيش السوري او هلال القدس الفلسطيني او مانانغ مارشيانغدي النيبالي.

وضمت المجموعه الاولي الوحدات الاردني (او بديله ذات راس) والنهضه العماني (او السويق) والوحده السوري وفريقاً متاهلاً من التصفيات وسيكون اما السلام زغرتا اللبناني او خاير الطاجيكي او شيخ روسل البنغالي.

وتضم المجموعه الثانيه الشرطه العراقي والجزيره الاردني ووادي النيص الفلسطيني وفريقاً متاهلاً من التصفيات وسيكون اما الرفاع الشرقي البحريني او التين اسير التركماني او الصقر اليمني.

وفي شرق القاره، ضمت المجموعه الخامسه بينغالورو الهندي وبيرسيبورا جايابورا الاندونيسي وووريرز السنغافوري (او تامبينز روفرز) والفائز من ملحق التصفيات بين مازيا سبورتس المالديفي وسيريز لاسال الفلبيني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا