برعاية

روما يتمنى تضميد جراحه الأوروبية على حساب جنوى

روما يتمنى تضميد جراحه الأوروبية على حساب جنوى

يتطلع فريق روما لتجاوز احزانه الاوروبيه بعد خروجه من دوري ابطال أوروبا عبر التالق علي المستوي المحلي من خلال الفوز علي ملعب مفاجاه الموسم جنوي بعد غد الاحد في المرحله الخامسة عشر من الدوري الايطالي لكره القدم.

وودع روما دوري الأبطال امس الاول الاربعاء بعد هزيمته امام ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بهدفين نظيفين، ليتحول فريق العاصمه الي مسابقه الدوري الأوروبي، ولكن المدير الفني رودي جارسيا يسعي الي مصالحه الجماهير عبر التفوق علي المستوي المحلي.

وقال جارسيا "من اجل التاهل الي دوري ابطال اوروبا علينا ان نقدم موسما رائعا وان نستعد لمباراه الاحد امام جنوي".

واضاف "اللاعبون يتطلعون الي استعاده توازنهم من هذه العقبه، وسابذل قصاري جهدي لمساعدتهم علي التقدم للامام، الدوري الاوروبي بطوله جيده سنحاول خلالها الوصول الي ابعد المراحل، ولكن هدفنا الرئيسي لازال الدوري الايطالي".

ويتاهل صاحبا المركزين الاول والثاني بالدوري الايطالي الي دوري ابطال اوروبا مباشره، فيما يخوض صاحب المركز الثالث الدور الفاصل المؤهل للبطوله.

ويمتلك روما 32 نقطه من 14 مباراه محتلا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، والذي تاهل الي دور السته عشر لدوري ابطال اوروبا بعد تعادله مع اتليتكو مدريد سلبيا.

ولكن روما لن يواجه مهمه سهله في ضيافه جنوه، الذي يمتلك 26 نقطه ولم يتعرض لاي هزيمه طوال تسع مباريات، حيث فاز الفريق في ست مباريات منها وتعادل في ثلاث مباريات اخري.

ومن بين المفاجات التي حققها جنوه في الموسم الحالي، الفوز علي يوفنتوس 1/صفر في نهايه تشرين اول/كتوبر الماضي والفوز بنفس النتيجه علي ميلان الاسبوع الماضي.

ويلتقي يوفنتوس مع سامبدوريا صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطه يوم الاحد، اي قبل 24 ساعه من اجراء قرعه دور السته عشر لدوري ابطال اوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا