برعاية

صور : ممثلي نادي الشباب في ورشة عمل البطولة الآسيوية

صور : ممثلي نادي الشباب في ورشة عمل البطولة الآسيوية

اسفرت قرعه ابطال اسيا 2014م التي اجريت ظهر اليوم الخميس في العاصمه المالزيه كوالالمبور بحضور ممثلي نادي الشباب الاستاذ محمد الشمراني والاستاذ محمد شطا من اداره كره القدم، والاستاذ هيثم باماقوس مدير المركز الاعلامي عن مشاركه الفريق الكروي الاول بالنادي في المجموعه الثانيه بجانب باختاكور الاوزبكي والعين الاماراتي وفريق من الملحق (النهضه العماني او نفط الايراني او الجيش القطري).

وسيفتتح الفريق الشبابي مشواره الاسيوي بالعين الاماراتي علي ملعبه في 24 فبراير 2015م، وستكون مباراته الثانيه في البطوله امام بختاكور الاوزبكي في 3 مارس 2015م بمدينه الرياض. فيما ستكون المباراه الثالثه للفريق الشبابي في البطوله امام الفريق المتاهل من الملحق، وذلك بتاريخ 18 مارس 2015م علي ملعب الاخير.وسيخوض الفريق مباراته الرابعه بتاريخ 22 ابريل 2015م ام فريق العين الاماراتي بمدينه الرياض،وستكون اخر لقاءات الفريق في 8مايو 2015 امام فريق بختاكور علي ملعبه.

وقد اختار نادي الشباب استاد الامير فيصل بن فهد بالملز لاقامه لقاءاته في  البطوله، كما تم تحديد الوان تيشيرات الفريق حيث سيرتدي  (الزي الابيض) كطقم اساسي ، فيما سيكون  اللون الاسود كطقم ثاني .

ويشار الي ان ممثلي الفريق الشبابي يشاركون في ورش العمل الخاصه بالبطوله التي ينظمها الاتحاد الاسيوى لكرة القدم سنوياً للتعريف بلوائح وانظمه البطوله،وتضمنت ورش العمل محاضرات في العديد من الجوانب منها: تعليمات البطولات، الجوانب القانونيه والانضباط، العمليات الاعلاميه والبث التلفزيوني، الجوانب الطبيه ومكافحه المنشطات الي جانب الترتيبات المطلوبه خلال المباريات.

وقد عقد ممثلو النادي اجتمعاً مع  نظرائهم من الوفود المشاركه في المجموعه ، حيث تبادل الجانبين العديد من البيانات الخاصه بالفرق والبطوله

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا