برعاية

فورميولا 1 - ماكلارين يعلن تعاقده مع فرناندو ألونسو

فورميولا 1 - ماكلارين يعلن تعاقده مع فرناندو ألونسو

ووكينج (بريطانيا)، (افي): اعلن فريق ماكلارين البريطاني اليوم الخميس تعاقده مع السائق الاسباني فرناندو ألونسو، بطل العالم مرتين لسباقات فورميولا 1 ، وذلك عبر حسابه علي شبكه (تويتر).

شــاهد ايضــا ابراهيموفيتش يسجل لاول مره في كامب نو بقميص غير برشلونه Yahoo كوره - الفتوه كريستيانو السومه تعرف علي المواجهات الساخنه المحتمله في دور الـ16 من دوري الا... صوره – حافله الزمالك الجديده بتصميم واحد من المشجعين نيدفيد: يوفنتوس يستطيع التغلب علي اي فريق في اوروبا انبي: رد الزمالك كان غريبا حين سالنا عن اموال صفقه عوض

وستكون هذه الفتره الثانيه لالونسو مع فريق (الاسهم الفضيه)، بعد موسم 2007 ، عندما زامل البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم هذا الموسم مع مرسيدس.

كما اكد ماكلارين ان الانجليزي جنسون باتون (34 عاما)، بطل العالم في 2009 ، سيكون زميلا لالونسو في الفريق البريطاني خلال الموسم المقبل، في سادس مواسمه معه علي التوالي، والـ16 له في سباقات الفئه الاولي.

واكد الفريق البريطاني في بيان ان "ماكلارين-هوندا سعيد باعلان سائقيه الرسميين في 2015: فرناندو الونسو وجنسون باتون. (الدنماركي كيفن) ماجنوسين سيبقي عنصرا مهما بالفريق، كسائق تجارب واحتياطي".

وقال الونسو علي موقع الفريق: "لم اخف قط اعجابي بايرتون سينا (السائق البرازيلي الراحل)، مثلي الاعلي المفضل في الحلبات وقدوتي. انضم الي هذا المشروع بحماس وعزم كبيرين، مدركا اننا لا زلنا بحاجه الي الوقت لتحقيق ما نصبو اليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا