برعاية

رامسي: هدفي في جلطة سراي هو الأفضل في مسيرتي

رامسي: هدفي في جلطة سراي هو الأفضل في مسيرتي

رامسي مُنتشي بالفوز العريض وهدفه العالمي في مرمي جلطه سراي

غمرت السعاده قلب متوسط ميدان ارسنال "ارون رامسي" بهدفه الرائع الذي سجله في مرمي جلطه سراي التركي في مباراه الامس التي اقيمت علي ملعب "تيليكوم ارينا" وحسمها مدفعجيه شمال لندن برباعيه مقابل اثنين ضمن منافسات الجوله السادسه والاخيره لمرحله دوري مجموعات ابطال اوروبا، معتبراً ذلك الهدف، بالافضل في مسيرته الاحترافيه علي الاطلاق.

قائد المنتخب الويلزي البالغ من العمر 23، سجل هدفين في مرمي ممثل عاصمه بلاد الاناضول الثانيه، الاول جاء بعد مرور 11 دقيقه من انفراد صريح مع الحارس سينان بولات، اما الثاني الذي وصفه بالاجمل في مسيرته، فاحرزه بعد نصف ساعه من تصويبه يساريه "علي الطائر" اطلقها من خارج منطقه الجزاء في اقصي الزاويه اليمني للحارس، ليُثبت بشكل عملي انه في طريقه لاستعاده مستواه الاستثنائي الذي كان عليه في النصف الاول من الموسم الماضي.

وقال رامسي لشبكه سكاي سبورتس "جاءت الكره علي حافه منطقه الجزاء، وفي تلك الاثناء قلت لنفسي لماذا لا اسدد وتذهب الي المرمي؟ والحمد لله انها ذهبت في المكان المناسب، من سوء حظي انني شعرت بالم في اوتار الركبه، وامل ان لا تكون الاصابه خطيره واشارك في مباراه نيوكاسل، لقد اظهرنا الوجه الحقيقي لارسنال في هذه المباراه، ونجحنا في تسجيل اهداف لطيفه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا