برعاية

"يو اف سي" يعلن انضمام سي ام بونك إلى مجموعة مقاتليه

"يو اف سي" يعلن انضمام سي ام بونك إلى مجموعة مقاتليه

انهي المصارع الاستعراضي سي ام بونك الجدل حول مستقبله الرياضيه بعد اعلان انفصاله عن منظمه المصارعة العالمية الترفيهية WWE، حيث اعلن مساء السبت توقيعه عقدا للانضمام الي منظمه UFC لفنون القتال المختلطة MMA.

ادغار يرغم سوانسون علي استسلام متاخر في "يو أف سي فايت نايت 57"

واكد رئيس UFC دانا وايت خبر انضمام بونك للمنظمه الاشهر عالميا خلال البث التلفزيوني لبطوله "UFC 181" التي اقيمت في مدينه لاس فيغاس بولايه نيفادا الاميركيه السبت.

وقال بونك في تصريحات تلفزيونيه لدي اعلان انضمامه الي UFC: "ايامي في مصارعة المحترفين انتهت، من الرائع ان اتواجد هنا، انه امر اردت فعله منذ وقت طويل، لدي خلفيه في رياضه الكيمبو (نوع من انواع الكاراتيه)، كما امارس الجوجيتسو البرازيليه منذ فتره ليست بالقصيره".

وكان بونك واسمه الحقيقي فيل بروكس قد ترك منظمه WWE بصوره مفاجئه اوائل العام الماضي بعد خلافات مع المسؤولين، واكد مؤخرا انه فقد رغبته في ممارسه اللعبه وانه لا يخطط للعوده اليها مستقبلا، واضاف بونك مساء السبت: "شعرت بان الان هو الوقت المناسب، لدي نافذه ضيقه معظم المقاتلين لا يملكونها، فاما ان افوز او ان اتلقي ضربا موجعا، هذه مهنتي الجديده".

وعلق وايت علي انضمام بونك الي UFC بالقول: "اراد بونك ان يقاتل هنا، اراد ان يحصل علي فرصه، لذلك منحناه هذه الفرصه، لن ياتي الي هنا مثل بروك ليسنر ويقاتل فورا، لن نرمي عليه مغسله المطبخ كما فعلنا مع ليسنر لان الاخير يملك خلفيه مميزه جدا في المصارعة الحرة، سنضع بونك في مواجهه مقاتل لديه انتصار واحد او انتصارين فقط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا