برعاية

إنبي يعزز صدارته للدوري .. والمعلم والعميد حبايب .. واستقالة طارق يحيى

إنبي يعزز صدارته للدوري .. والمعلم والعميد حبايب .. واستقالة طارق يحيى

عزز انبي صدارته للدوري المصري في كرة القدم وذلك بعد فوزه القاتل على الداخلية 1-صفر اليوم الاثنين في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويدين انبي بفوزه الثامن هذا الموسم وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة العاشرة على التوالي وتحديدا منذ خسارته في المرحلة الاولى امام اتحاد الشرطة (1-2) في 18 سبتمبر الماضي، الى اليغني لاما كيولين الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل دقيقة على نهاية وقتها الاصلي، رافعا رصيد فريقه الى 26 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الزمالك الثاني الذي يلعب غدا الثلاثاء ضد مصر المقاصة، و5 عن وادي دجلة الذي تعادل امس الاحد مع النصر (1-1).

ومني المصري بهزيمته الخامسة هذا الموسم وجاءت على يد الجونة بهدف قاتل سجله محمود سيد في الوقت بدل الضائع، ما تسبب باستقالة مدرب الاول طارق يحيى مباشرة بعد صافرة النهاية لكن ادراة النادي رفضت هذه الاستقالة واكدت تمسكها بخدمات المدرب، مانحة اياه مهلة 24 ساعة للتراجع عن قراره.

وحقق الإسماعيلي فوزه الخامس وجاء على حساب الأسيوطي سبورت بهدفين للغاني دون انطوي (75) وحسني عبد ربه (83)، مقابل هدف للعاجي تيدي ادامز (2+90 من ركلة جزاء) في لقاء اهدر خلاله الخاسر ركلة جزاء في منتصف اللقاء بواسطة محمود رمضان الذي طرد لاحقا كما حال لاعب وسط الاسماعيلي محمود عبد العزيز.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن، مقابل 4 نقاط للاسيوطي في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وحقق ألعاب دمنهور الفوز الأول له هذا الموسم وجاء على حساب الرجاء بهدفين سجلهما مصطفى عفروتو (38) وحمادة الغنام (50).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا