برعاية

ريجي: خسرت «القائد» ولم نفكر في بديله

ريجي: خسرت «القائد» ولم نفكر في بديله

أكد الروماني ريجيكامف مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن علاقته بالأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي جيدة ولا يشوبها أي خلاف أو سوء، وقال: "أتحدث دائما مع الرئيس عن حاجات الفريق ونتناقش في وضعه الحالي، الآن الوقت غير مناسب للحديث عن التعاقدات المقبلة، ولم أتحدث مع الإدارة بخصوص التعاقد مع مهاجم حاليا بعد إصابة ياسر القحطاني وإيقاف ناصر الشمراني، والإدارة لديها الاحترافية في مثل هذه الأمور، ونحن نمتلك إدارة ولاعبين محترفين؛ لذا نحن باقون في المنافسة، نادي الهلال أكبر فريق في المنطقة وسيظل كذلك؛ وهذا ما سنثبته مع نهاية الموسم".

وزاد: "يجب أن يعلم الجميع أننا نسعى لتحقيق الألقاب التي ننافس عليها؛ لذلك نعمل على تجهيز فريق قوي قادر على المنافسة الموسم المقبل أيضا، وأتمنى من الجماهير أن تتفهم هذا الأمر".

وتحسر المدرب الروماني على تعرض ياسر القحطاني قائد الفريق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ما يعني غيابه حتى نهاية الموسم، وقال: "خسرنا ياسر وهو قائد بكل معنى الكلمة وأتمنى عودته قويا، وسوء الحظ يلازمنا مع الإصابات هذا الموسم؛ لذلك لا بد أن نكون جاهزين للتغلب على الظروف من خلال إعداد فريق قوي وبدلاء مميزين قادرين على تغطية نقص اللاعبين الأساسيين".

وعن احتمالية تعرض بعض اللاعبين للإيقاف عن مباراة الديربي مع النصر في حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباراة اليوم أمام التعاون، قال: "لا أفكر بالبطاقات والتهديد إذا توقف أي لاعب عن مباراة النصر فبإمكاننا تعويضه بآخر بديل يسد مكانه ولا يحدث تأثير على مستوى الفريق، تفكيرنا الآن على التعاون وبعده سنبدأ التفكير بالنصر".

وامتدح ريجي مستوى دفاع فريقه في المباريات الماضية منذ بداية الموسم الحالي، وقال: "الهلال يستقبل أهدافا بصعوبة دائما؛ وهذا لا يمنعني من العمل على تنظيم خط الدفاع وخلق تجانس بشكل أكبر، وأنا سعيد بعد أن أبلغني الجهاز الطبي بقدرة ياسر الشهراني على المشاركة في مباراة التعاون بعد تعافيه من الإصابة ما سيشكل عاملا إيجابيا على مستوى الفريق بشكل عام والدفاع بشكل خاص".

وشدد مدرب الهلال أنه لا يهتم لاسم الخصم الذي سينازله، وأن هدفه الفوز على التعاون، وقال: "بغض النظر عن الخصم هدفنا هو الفوز وتحقيق لقب الدوري والتعاون مخيف خصوصا بعد انتصاره القوي على فريق الاتحاد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا