برعاية

العين بمهمة إسقاط الوحدة عن عرش صدارة الدوري الاماراتي

العين بمهمة إسقاط الوحدة عن عرش صدارة الدوري الاماراتي

سيحاول العين الدخول بقوة في المنافسة وتقليص الفارق مع أصحاب القمة، عندما يواجه الوحدة المتصدر في دوري المحترفين الإماراتي يوم الأربعاء.

ورغم ابتعاد العين عن الوحدة بخمس نقاط، لكنه يملك مباراتين مؤجلتين، وسيحرص الفريق على إلحاق أول هزيمة بالمتصدر في الدوري هذا الموسم من أجل الاستمرار بقوة في دائرة المنافسة.

وسيستمر غياب صانع اللعب الموهوب عمر عبد الرحمن “عموري” منذ نهاية كأس الخليج في الرياض بسبب الإصابة، التي ستبعد المهاجم الفرنسي كيمبو إيكوكو، لكن المدير الفني لنادي العين، الكرواتي زلاتكو داليتش لا يشعر بالقلق.

وقال داليتش: “نأمل عودة بعض الغائبين أمام الوحدة، ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لتحقيق النتائج القوية، وسنعمل سوياً لوضع الفريق في المقدمة”.

لكن الوحدة الذي يملك 22 نقطة من 10 مباريات ويتقدم بنقطة واحدة على الجزيرة صاحب المركز الثاني سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة.

وقال المدير الفني لنادي الوحدة، البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد الفوز 2-1 على الظفرة في الجولة الماضية: “المباراة القادمة أمام العين ستكون الأقوى”.

وأضاف “علينا إيجاد الحافز في كل مباراة من أجل الفوز، لا نعرف الخوف لأنه ليس من صفاتنا”.

وقد يجد الوحدة نفسه يتقاسم الصدارة مع بداية لقاء العين، إذا فاز الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة على الفجيرة المتعثر مع انطلاق الجولة غداً الثلاثاء.

ويسعى عجمان صاحب المركز قبل الأخير للعودة إلى الانتصارات بعد غياب 4 مباريات عندما يواجه الوصل، كما سيلتقي الظفرة مع بني ياس غداً الثلاثاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا