برعاية

رئيس النصر: الهلال مميز.. وخدمات ياسر للكرة السعودية كبيرة

رئيس النصر: الهلال مميز.. وخدمات ياسر للكرة السعودية كبيرة

    أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي إمكانية وجود مفاجآت في فترة الانتقالات الشتوية لفريقه من حيث استقطاب لاعبين محليين أو اجانب، مطالبا جمهور ناديه بالوقفة الصادقة والحضور الفعال في جميع المباريات المقبلة بدءا من مواجهة الهلال السبت المقبل.

وقال: "مباراة الهلال مهمة وصعبة على الفريقين، وستكون حاسمة في مشوار الفريقين في (دوري عبداللطيف جميل) لهذا الموسم في ظل التنافس الشريف والقوي بين الفريقين على تحقيق البطولة مع بقية الفرق الكبيرة والمنافسة ومن هذا المنطلق تكمن اهمية المباراة بنقاطها الثلاث ومواجهات الفريقين على مدى التاريخ وليست فقط في هذه المباراة تعد الكفة فيها متساوية ومباريات (الدربي) ليس لها مقاييس فنية معينة ومحددة، ولكن من يقدم نفسه بشكل جيد داخل الملعب ويستغل أنصاف الفرص سيكون الفوز حليفه.

وبالنسبة إلينا في النصر نحترم الهلال فريقا قويا كأي فريق نلعب معه؛ لأن من يريد تحقيق البطولة عليه ان يستعد لكل الفرق وليس فريقا بحد ذاته".

واضاف: "فنيا الهلال مميز وقوي ولديه عدد من اللاعبين المميزين، ولكن مباريات (الدربي) من وجهة نظري يمكن ان تتلخص بأنها تلعب على جزئيات قصيرة داخل المستطيل الأخضر وهي التي دائما تقف خلف تحقيق اي فوز للفريقين، وشخصيا بطبعي متفاءل في كل مباريات الفريق وثقتي كبيرة بجميع اللاعبين الذين يلعبون مع الفريق من دون استثناء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا