برعاية

بالصور - خمسة عوامل تعزز دخول الملكي التاريخ

بالصور - خمسة عوامل تعزز دخول الملكي التاريخ

عادل الميرينغي أمس السبت عندما فاز على سلتا فيغو 3-0 ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني رقم برشلونة بعدد الانتصارات المتتالية البالغ ثمانية عشر انتصاراً الذي حققه غريمه موسم 2005 – 2006، وهو الآن يملك فرصةً كبيرةً لكسر هذا الرقم عندما يلتقي ضيفه لودوغوريتس مساء الثلاثاء المقبل ضمن المرحلة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وينبغي على ريال مدريد أن يستفيد من خمسة عوامل تعدّ سنداً حقيقياً له كي يحطم هذا الرقم التاريخي في المواجهة القادمة، خاصةً وأنّ مثل هذه الفرص لا تأتي كلّ يوم.

يعيش متصدر الدوري الإسباني حالة نفسية مثالية ظهرت في طريقة احتفال نجومه بالأهداف وتشجيع بعضهم بعضاً عندما يخطئ أحدهم، حيث يبدو واضحاً أنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد وجد كلمة السر لجعل المجموعة عائلة واحدة.

لا يشكّ أحد بأنّ الفترة الحالية التي يمرّ فيها بطل كأس إسبانيا تجعله يملك أفضلية واضحةً على أيّ فريق يلتقيه، فالحلول التكتيكية دائماً موجودة مع تنويع طرق تهديد حراس المنافسين، وكذلك الحالة البدنية الرائعة التي تجعل ريال قادراً على هزّ الشباك في أيّ وقت إلى درجة تُشعرك بأنّه قادرٌ على اللعب كلّ يوم.

قد يغمز البعض إلى تأثير الإصابات التي لحقت بعددٍ من نجوم ريال مدريد مؤخراً، وعلى رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة وأخيراً الكولومبي خاميس رودريغيز، لكن ما حدث يوم أمس يثبت صحة ما قاله أنشيلوتي بعد المباراة عن عدم خشيته من الغيابات.

فمع إصابة مودريتش اعتمد كارلو على إيسكو في مواجهة ملقا، وعوّض ياراماندي غياب إيسكو (المحروم)، وكذلك فعل كارفاخال بتبديل مركزه عند خروج رودريغيز للإصابة أمس، وعموماً يمكن الاستفادة من مارسيلو المتطور وكارفاخال النشيط وراموس القوي في خط الوسط في ظلّ وجود البرتغالي كوينتراو وأربيلوا والفرنسي فاران على دكة البدلاء دون أن ننسى خيسيه رودريغيز العائد من الإصابة.

بالصور - ريال مدريد يتجه للهيمنة على أوروبا

بالفيديو والصور- دون مدريد يحلّق فوق الجميع

بالصور – خمسة نجوم عبثوا بمستقبلهم

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا