برعاية

ريال مدريد يواصل انتصاراته ويعادل رقم برشلونة

ريال مدريد يواصل انتصاراته ويعادل رقم برشلونة

استمر ريال مدريد في بدايته الرائعة وحقق فوزه الثامن عشر على التوالي هذا الموسم في مختلف المسابقات على حساب ضيفه سلتا فيجو 3-0 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأسباني.

ويحقق بطل اوروبا افضل بداية في تاريخه، ونجح بمعادلة رقم غريمه برشلونة الذي حقق 18 انتصارات متتاليا في موسم 2005-2006 مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد. وسجل الفريق الملكي 67 هدفا في سلسلته ولم تهتز شباكه سوى 9 مرات، ونجح بتخطي سلتا فيجو الذي عاد بنقاط الفوز من ارض برشلونة 1-0 في نهاية تشرين الاول/اكتوبر الماضي وعادل اتلتيكو مدريد حامل اللقب في عقر داره 2-2 في ايلول/سبتمبر، وذلك برغم تعرضه لخسارتين على التوالي امام رايو فايكانو 1-0 وايبار الصاعد 1-0.

ويدين ريال بفوزه الى نجمه الاول البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حقق ثلاثية “هاتريك” عززت رصيده الى 23 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين. وحقق رونالدو رقما قياسيا بتسجيله الهاتريك الـ23 في الليجا والرقم 200 في الدوري في 179 مباراة.

على ملعب “سانتياجو برنابيو” وامام 80 الف متفرج، افتتح افضل لاعب في العالم التسجيل من نقطة الجزاء بعد ان عرقله جوني اوتو (36)، ثم عزز الارقام بيمناه من داخل المنطقة بعد كرة اخطأ الدفاع في تشتيتها (65). واختتم الدون المهرجان بعد عرضية من البرازيلي مارسيلو تابعها في مرمى الحارس سيرخيو الفاريز (81)، قبل ان يريحه المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في اخر 5 دقائق.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 36 نقطة من 14 مباراة بفارق اربع نقاط عن اتلتيكو مدريد حامل اللقب والذي ارتقى الى المركز الثاني بعد فوزه على مضيفه التشي المتواضع 2-0. وتقدم اتلتيكو بفارق نقطة على برشلونة الذي يستقبل اسبانيول غدا الاحد.

على ملعب “مارتينيز فاليرو” وامام 18290 متفرجا، اطلق المدافع الاوروجوياني الشاب خوسيه ماريا خيمينيز (19 عاما) صاروخا منح التقدم لفريق العاصمة وسجل هدفه الاول في الليجا (17)، ثم عزز الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الارقام في الشوط الثاني مسجلا هدفه الثاني عشر هذا الموسم في مختلف المسابقات (53)، فحقق اتلتيكو فوزه الثالث على التوالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا