برعاية

صورة | الرباط تستقبل أوكلاند الباحث عن الانتقام من المغرب

صورة | الرباط تستقبل أوكلاند الباحث عن الانتقام من المغرب

النادي المتأسس عام 2004 سيحطم رقم الأهلي...

وصلت، مساء اليوم الجمعة 5 ديسمبر، بعثة نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي للعاصمة المغربية «الرباط» استعدادًا لقص شريط افتتاح مسابقة كأس العالم للأندية 2014 المقرر إقامتها على الأراضي المغربية في الفترة ما بين 10 إلى 20 ديسمبر الجاري بمشاركة أفضل فريق في العالم «ريال مدريد»، حامل لقب دوري أبطال أوروبا في عشر مناسبات.

أوكلاند سيتي خسر في افتتاح النسخة الماضية من مونديال الأندية على ملعب «أجادير الدولي» من الرجاء البيضاوي بنتيجة 1/2 أمام نحو 50 ألفًا من عشاق النسر الأخضر الذي بلغ المباراة النهائية فيما بعد على حساب أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وسيواجه أوكلاند بطلاً مغربيًا جديدًا هو «المغرب التطواني» في افتتاح البطولة هذا العام على ملعب نادي الجيش الملكي «مولاي عبد الله» في الرباط يوم الاربعاء المقبل الموافق 10 ديسمبر.

وقال الفيفا في بيانه «بطل أوقيانوسيا، أول الأندية الوافدة إلى المغرب للمشاركة في بطولة العالم للأندية هذا العام والتي ستنتهي في مراكش يوم 20 ديسمر الجاري».

وأكد المدير الفني للفريق «رامون تريبيليتس» على جاهزية جميع لاعبيه لخوض هذا المعترك القوي وتحسين الصورة المأخوذة عنه خلال النسخ الخمس الماضية، قائلاً «الفريق مستعد للمنافسة، هدف النادي هو تقديم مستوى جيد، ومن الرائع اللعب للمرة الثانية في المغرب إنه بلد كروي وجمهوره يعشق اللعبة».

وتحدث قائد أوكلاند (إيفان فيسليتش)، وهو النجم الأول للفريق، قائلاً «لعبنا في دبي مؤخرًا مباراة ممتازة ونتمنى المواصلة على الأداء أمام نادي أتلتيك تطوان، الشعب المغربي مضياف وجمهوره رائع وجميع عناصر الفريق سعداء بالعودة إلى هنا مرة أخرى».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا